بعد اقرارها وتزكيتها.. لجنة الزواج الجماعي السابع بشحير تعقد أول اجتماعاتها

0
1509

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

عقدت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي السابع بمدينة شحير وضواحيها مساء يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022م بقاعة المركز الصحي اول اجتماعاتها الدورية وذلك بعد اقرارها وتزكيتها برئاسة الاستاذ/ سعيد عمر باكويري – وبحضور العقيد/ جمعان محفوظ غييث – رئيس المجلس الاستشاري .

وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة الاساسية للزواج السابع الاستاذ / سعيد باكويري مرحباً فيها بجميع الحاضرين كلاً باسمة وصفتة ومبدئا شكرة لهم وحاثهم علـّۓ العمل بروح الفريق الواحد ضمن هذه اللجنة وسائلا المولى ان يكون هذا الزواج مميزا عن غيرة من الزواجات السابقة وذلك بتكاتف الجميع وتعاون ابناء المدينة وضواحيها .

ومن جهته تحدث العقيد/ جمعان غييث رئيس المجلس الاستشاري للزواج الجماعي في كلمة رحب فيها بالجميع كلا باسمة وصفتة ،، حاثاً فيها اعضاء اللجنة علـّۓ العمل بروح الفريق الواحد وان يتم اخراج هذا الزواج بابهى حلة عن النسخ السابقة وان المجلس الاستشاري سيكون داعماً للجنة في جميع المراحل .

وتم خلال الاجتماع تحديد موعد فتح باب التسجيل للراغبين بالانضمام إلى المشروع السابع والذي سيتم الاعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة عبر إعلام الزواج الجماعي.

واستعرض الاجتماع موعد إقامة المشروع السابع و مصادر دخل ودعم المشروع.

وتم خلال الاجتماع تكليف الأخ/حسن يسلم مرعي – المسؤول المالي بإعداد ميزانية تقديرية للمشروع السابع.

وأقرت اللجنة في اجتماعها إعادة تكليف اللجنة النسائية السابقة للزواجات الجماعيه بمارسة نفس المهام الموكلة اليها

وفي ختام الاجتماع دعت اللجنة جميع أهالي مدينة شحير والضواحي إلى الوقوف والتعاون معها ومساندتها ودعمها لما فيه مصلحة الجميع مؤكدة أن أهم أولوياتها تيسير الزواج على الشباب والتخفيف من معاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

LEAVE A REPLY