مدير عام المنصورة يتسلم درع شكر وعرفان من اللجنة المنظمة لبطولة الجوهرة “الفقيد مازن بجاش”

0
42

عدن(المندب نيوز)محمد القادري

سلمت اللجنة الرياضية في منطقة القاهرة بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، والمنظمة لبطولة الجوهرة “الفقيد مازن بجاش”، سلمت مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، درع شكر وعرفان، نظير رعايته للبطولة، والتي أقيمت على ملعب مدرسة أدريس حنبلة.

وفي التكريم، أشاد ممثلي عن اللجنة الرياضية، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف باسين، ورئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، بالدور الإيجابي والجهود المبذولة من قبل مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، على ما قدمه من مساندة في رعايته لتنظيم هذه البطولة الرياضية والعمل على إنجاحها، فضلاً إلى دعمه السخي للشباب في المديرية.

فيما عبر مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن سعادته بهذا التكريم، مثمناً دور اللجنة المنظمة من إقامة هذه البطولة الكروية المتميزة.

وأكد الداؤودي، أن قيادة السلطة المحلية، تولي قطاع الشباب والرياضة جل اهتمامها لإنعاش وتفعيل الأنشطة الشبابية والحركة الرياضية للحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية، ناهيك إلى إتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم وإبرازها في المجتمع من أجل تعزيز النهضة الرياضية في مديرية المنصورة، لافتاً إلى حرص قيادة المديرية على دعم الشباب والرياضيين بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب والأنشطة.

الجدير ذكره، بأن بطولة الجوهرة “الفقيد مازن بجاش”، والتي أقيمت تحت رعاية مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، شاركت فيها “32” فريقاً رياضياً من مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد، للفترة من 15 أكتوبر حتى 19 نوفمبر، أنتهت بفوز فريق طيور الممدارة على فريق شباب سيناء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتتويجه كأس البطولة.

LEAVE A REPLY