مساعد مدير فرع مركز الملك سلمان بالمهرة وحضرموت يزور مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في سيئون

0
548

سيئون (المندب نيوز) خاص

زار مساعد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمهرة وحضرموت برفقة المنسق الطبي في مدينة سيئون مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بمدينة سيئون محافظة حضرموت حيث كان في استقباله مدير الجمعية الدولية لرعايا ضحايا الحروب والكوارث مكتب حضرموت و مدير مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بسيئون.

وشملت زيارة الوفد الأقسام الرئيسية بمركز الأطراف حيث تم الاطلاع على عمل المركز من مراحل استقبال المستفيدين حتى إنتاج وتصنيع الأطراف الصناعية والخدمات المقدمة لإعادة تأهيل الجرحى والمرضى المبتورين لدمجهم في المجتمع وتأهيلهم وظيفياً بالعلاج الفيزيائي.

كما التقى وفد مركز الملك سلمان بالمهرة وحضرموت بمجموعة من المستفيدين من الأطراف الصناعية والتأهيل الوظيفي “العلاج الطبيعي” الذين عبروا عن شكرهم للمملكة العربية السعودية وجناحها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتقديم المساندة والخدمات المجانية لكافة أفراد المجتمع المدني.

وجرى في اللقاء، مناقشة واستعراض إعداد المستفيدين من مركز الأطراف الصناعية حتى اغسطس 2022 تجاوز 4815 مستفيد والخدمات المجانية المقدمة بلغ 29621 خدمة مجانية. كما أن استمرار المرحلة الثالثة يأتي لتخفيف العبء على المرضى والمستفيدين الذين يتزايدون بشكل يومي.

كما اشاد مدير مكتب الجمعية بجهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية باستمرارية دعم هذه المشاريع النوعية التي تساهم في تخفيف أثار الأزمة الإنسانية على هذه الفئة من متضرري الحرب وقدم الشكر لجهود السلطات الصحية ممثلة بمكتب الصحة في حضرموت الوادي وقطاع الطب العلاجي في وزارة الصحة على الدعم المستمر في سبيل تسهيل تنفيذ المشاريع الخاصة بالأطراف في عموم الجمهورية.

LEAVE A REPLY