برعاية الرئيس الزبيدي..الانتقالي يدشن دورة الإسعافات الأولية للشابات بالشحر

0
208

الشحر(المندب نيوز) سامي باجامزة

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء أمس الأحد الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية للشابات بمديرية الشحر شرق المكلا عاصمة حضرموت.

وتأتي هذه الدورة برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

وفي التدشين أشار الأستاذ أنور حسن السكوتي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي إلى أن الجنوب يمر بمتغيرات جديدة سرعت من دوران عجلة التنمية في كافة محافظات الجنوب.

و أكد الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت على أهتمام قيادة المجلس بالجوانب والأنشطة التنموية شاكرا جهود قيادة الهيئة التنفيذية و إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الشحر و جمعية رعاية الشباب الاجتماعية بالشحر على تنظيم هذه الدورة.

مؤكداً أن الإدارة تعمل على تخصيص أكبر اهتمامها بالجانب التدريبي وصقل المهارات وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات التي يبدعون فيها .

وشدد الأستاذ عبده الصادق الطفي رئيس انتقالي الشحر على ضرورة الاستفادة القصوى من الدورة وتطبيق كل المعارف والمهارات في الحياة اليومية العملية في البيت والمرافق الصحية .

وعبر الأستاذ وجدان سحاليل رئيس جمعية رعاية الشباب الاجتماعية بالشحر عن سعادته بالشراكة مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت و الشحر في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المستقبلية التي تخدم شريحة الشباب و الشابات.

وتشارك في الدورة التي تستمر لأكثر من أسبوع قرابة عشرون شابة من مديرية مدينة الشحر وتحتضنها مؤسسة الأمل بتنظيم جمعية رعاية الشباب الاجتماعية .

حضر التدشين الاستاذ فوزي صالح بو سبعة مدير الإدارة الإدارية والمالية بانتقالي حضرموت و الكابتن محمد مبارك المصلي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الشحر .

LEAVE A REPLY