برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي العاصمة عدن يوزع “الكسوة الشتوية” للأطفال في المناطق النائية بالبريقة

0
53

عدن (المندب نيوز) خاص

وزعت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، الكسوة الشتوية للأطفال في بعض المناطق النائية بمديرية البريقة، وذلك برعاية وتوجيه الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

واستهدفت عملية التوزيع التي أشرف عليها الأستاذة إمتثال بيربهاي، مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن، بمعية العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، الأطفال في المدارس وبعض الأسر الأشد احتياجاً بمناطق قعوة والمشهور النائية غرب المديرية .

هذا وعبر أهالي المناطق النائية الساحلية هذه عن بالغ سعادتهم وسرورهم، بهذه المبادرة الهامة، شاكرين الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، على لفتته الإنسانية الطيبة تجاه أهالي وسكان المناطق الساحلية النائية المعدمة، مثمنين دور قيادة انتقالي العاصمة عدن في ايصال هذا الدعم رغم صعوبة المنطقة وبعد المسافة.

حضر توزيع الكسوة، الأستاذ احمد الحوشبي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، وعلي الجمل، مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المديرية والأستاذة ميادة عبده، مدير إدارة المرأة والطفل بقيادة خورمكسر وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية

LEAVE A REPLY