السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة يكرمان مهندس النظافة “قائد راشد أنعم”

0
544

عدن(المندب نيوز)محمد القادري

كرمت قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة محافظة عدن، ممثلة بمديرها العام – رئيس المجلس المحلي – أحمد علي الداؤودي، المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، المهندس قائد راشد أنعم، بدرع تذكاري، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة والعاملين بالصندوق في الحفاظ على نظافة المديرية والعمل على تحسينها.

وفي التكريم، وبحضور نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، نبيل غانم، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، أشاد الداؤودي، بالدور المتميز والجهود المبذولة من قبل مهندس النظافة في عدن “قائد أنعم”، على ما قدمه ويقدمه في أعمال النظافة وتحسين المنظر الجمالي لمديرية المنصورة، وكذا نزولاته الميدانية لمتابعة أعمال النظافة والاشراف المباشر لرفع القمامة والمخلفات من مختلف الشوارع والأماكن العامة بالمديرية رغم شحة الإمكانيات الفنية والصعوبات التي تواجه عمل صندوق النظافة والتحسين بعدن.

فيما أعرب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، المهندس قائد راشد أنعم، عن سعادته الغامرة بهذا التكريم، مثمنا جهود مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، في تحسين منظومة النظافة بالمديرية، من خلال دعمه اللا محدود لكافة أنشطة النظافة وأعمال التحسين والإهتمام بالحدائق والمتنفسات العامة.

جاء ذلك، خلال الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة، والذي عقد اليوم “الأثنين”، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤوي، لمناقشة عدداً من تقارير وعمل المكاتب خلال الفترة الماضية.

وفي الاجتماع، استعرض نائب مدير المنطقة الثالثة للكهرباء، المهندس نديم أبكر، تقريراً عن نشاط المنطقة في مديرية المنصورة، مستعرضاً المشاريع التي ساهمت المديرية في تنفيذها بتكلفة مالية بلغت “85” مليوناً و”500″ ألف ريال، وكذا المشاريع المنفذة من قبل المنطقة الثالثة للكهرباء، بتكلفة بلغت “340” مليوناً و”500″ ألف ريال، فيما بلغت إجمالي المشاريع الجاري تنفيذها من قبل مؤسسة العامة للكهرباء في مديرية المنصورة “178” مليوناً و”500″ ألف ريال، كما تتطرق التقرير الصعوبات والمعوقات، وكذا التوصيات والمعالجات المطلوبة لحلها.

فيما قدم مدير المعهد المهني الصناعي بالمنصورة، جهاد معتوق، تصوراً للشراكة المهنية مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، من خلال ترتيب زيارات لطلاب مدارس المديرية في المعهد لخلق مناخ يساعد الطلاب للتعرف على طبيعة المهن في المعهد، وأيضا ترتيب زيارات للطلاب المهتمين والموهوبين للمعهد لتطوير مهاراتهم.

كما وقف الإجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بنشاط عدد من المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للارتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية.

وفي الاجتماع، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تضافر جهود الجميع لتحسين أداء المكاتب التنفيذية بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه عملهم.

LEAVE A REPLY