رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر الأردن متوجها الى الإمارات

250

المكلا (المندب نيوز) خاص

غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء العاصمة الاردنية عمان متوجها الى دولة الامارات العربية المتحدة، بعد زيارة رسمية الى المملكة الاردنية الشقيقة.

وخلال الزيارة التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضوي المجلس طارق صالح والدكتور عبدالله العليمي، اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، للبحث في تطورات الوضع اليمني، والتحديات الامنية المحدقة بسلامة الملاحة الدولية على ضوء التصعيد الارهابي الحوثي المدعوم من النظام الايراني.

واجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له محادثات رفيعة المستوى مع المسؤولين الاردنيين تركزت حول العلاقات الثنائية بين البلدين وافاق تعزيزها في مختلف المجالات بدءا باستئناف اجتماعات اللجنة الوزارية العليا في اقرب وقت ممكن.

وخلال اللقاءات اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس عن خالص تقديره وامتنانه للمملكة الاردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا على مواقفهم المشرفة الى جانب الشعب اليمني وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

كان في وداعه والوفد المرافق في مطار ماركا العسكري، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الاردني ايمن الصفدي، وسفير اليمن لدى الاردن علي العمراني، واعضاء السفارة.

LEAVE A REPLY