غدا الأربعاء .. لحج تحتفي بذكرى الاستقلال وتشارك دولة الإمارات احتفالاتها بيوم الشهيد وعيد الاتحاد

775

لحج(المندب نيوز) غازي العلوي

تشهد مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج صباح يوم غدٍ الأربعاء احتفالا جماهيريا أقرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة إقامته بمناسبة الذكرى الـ”55″ لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ”30″ من نوفمبر والتي سوف تتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بيوم الشهيد والعيد للوطني للاتحاد .

وسيشارك جميع أبناء مديريات لحج في هذه الفعالية التي أعلنت اللجنة التحضيرية الانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات المتعلقة بالفعالية من كافة النواحي .

وأكدت القيادة المحلية لانتقالي لحج بأن أبناء المحافظة لن يتخلفوا ولن يترددوا عن تلبية نداء الواجب والوطن وسيعلنون غدا كلمتهم القوية وسيحتفلون بذكرى الاستقلال الأول على أمل الاحتفال قريبا بالاستقلال الثاني .

وأشار انتقالي لحج بأن المحافظة سيشاركون الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتهم بيوم الشهيد (30) نوفمبر وذكرى إعلان قيام دولة الإمارات (عيد الاتحاد) والذي سيصادف يوم “2” ديسمبر وهو أقل ما يمكن تقديمه لهذه الدولة الشقيقة التي شاركت الجنوب بالمال والسلاح والدم .

ووجهت القيادة المحلية لانتقالي لحج الدعوة لكافة أبناء مديريات المحافظة للحشد والمشاركة في الاحتفال المركزي الذي سوف تشهده مدينة الحوطة صباح يوم غدا الأربعاء

LEAVE A REPLY