مدير تربية ساحل حضرموت يدشن العملية التربوية والتعليمية للفصل الثاني في ثانوية المكلا النموذجية ومجمع “ابن الهيثم” التعليمي

346

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن الاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بثانوية المكلا النموذجية للبنين ومجمع ابن الهيثم التعليمي بربوة خلف مديرية المكلا العملية التربوية والتعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.

وخلال التدشين بمعية المهندس صالح فائز العمري المدير العام لمديرية مدينة المكلا والأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ تفقد عدداً من قاعات الدرس ومطلعا على مستوى الانضباط من قبل الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب والطالبات .

وأكد المدير باعباد في كلمته التوجيهية حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على تذليل كل الصعاب التي تقف أمام سير العملية التربوية والتعليمية بجميع مدارس المحافظة .

مشيراً إلى أن أهمية استغلال كل حصة درسية خلال الفصل الدراسي الثاني فيما يستفيد منه الطلاب والطالبات في المستوى العلمي.

حاثا الطلاب والطالبات على المثابرة والمذاكرة أول بأول والاستفادة من الإمكانات المتاحة من الوسائل التعليمية واكتساب المهارات الحياتية التي تغرس في الطالب حب الثقافة والاطلاع على المعارف العلمية المتطورة .

مثمنا تعاون السلطة المحلية في المديرية وقربها من العملية التربوية والتعليمية، ومشيدا بجهود الإدارات المدرسية في تهيئتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي .

LEAVE A REPLY