السقاف: سرعة إيجاد حل لمشاكل أندية عدن امر ضروري، وأبدينا حسن نوايانا

0
640

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، ان إيجاد حلول لمشاكل أندية عدن امر يعد ضرورياً، فالتأجيل يسبب شلل رياضي للأندية العدنية العريقة.

جاء ذلك في منشور له على صفحته بالفيسبوك عقب إعلان مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن إنطلاق بطولة كأس عدن يتبعها عدد من البطولات الكروية لأندية العاصمة عدن.

وقال السقاف في منشوره: ” كأس عدن سيكون بمثابة خطوة أولية نحو تهيئة الاجواء الرياضية ورسم خارطة طريق للتنسيق بين جميع الهيئات على امل ان تعم هذه التجربة جميع المحافظات الجنوبية حيث سيقوم اتحاد كرة القدم فرع عدن بتنظيم البطولة وباشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب والرياضة”

وتابع السقاف:” نشكر كل من استجاب لدعوتنا بفتح صفحة جديدة يسودها التنسيق والعمل المشترك والاعتراف بالجهات الفاعلة التي فرضت نفسها على الأرض، كل ذلك في سبيل تنشيط الحركة الرياضية .. وحل جميع الاشكاليات وعدم تأجيل حل المشاكل التي كانت سبب في الشلل الرياضي .. وايجاد الحلول السريعة والعاجلة، ونشكر الاستاذ القدير فضل الجعدي الاب الروحي لشباب دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي”

واختتم:” فنحن من جهتنا قد قمنا بتقديم بوادر حسن النية ليكون عنوان المرحلة القادمة العمل المشترك والتنسيق والتعاون.

الجدير بالذكر ان بطولة كأس عدن الكروية لأندية العاصمة عدن ستقام تاريخ 25 من الشهر الجاري برعاية هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم إتحاد كرة القدم “عدن” وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

LEAVE A REPLY