مدير تربية ساحل حضرموت يستقبل طلاب الصف الثالث بثانوية الحوطة للبنين بمدينة شبام التاريخية

0
563

المكلا(المندب نيوز) خاص

استقبل الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت طلاب الصف الثالث بثانوية الحوطة للبنين بمديرية مدينة شبام التاريخية .

ورحب باعباد خلال اللقاء الذي حضره الاستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم العام ،بمجلس الإدارة والطلاب ، مؤكدا أهمية هذه الزيارات في التعرف على المنجزات التربوية وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة في العملية التربوية والتعليمية .

وقال إننا في قيادة التربية بالمحافظة ناخذ بعين الاعتبار توجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي في الإهتمام المستمر بقطاع التربية والتعليم بجميع مديريات المحافظة ساحلا وواديا .

مشيراً إلى أن الاستقرار الذي تشهده العملية التربوية التعليمية على مستوى مديريات المحافظة جعل منها قبلة ومتنفساً لكل أبناء الوطن في الداخل والخارج.

لافتا إلى أن رؤيتنا في قيادة مكتب المحافظة وضعت على مسارات عديدة للطلاب في الاهتمام تحصيل المستوى العلمي الرفيع وتطوير وتنمية القدرات والمهارات الحياتية والعلمية التي تواكب عصر التكنولوجيا الحديث .

مؤكدا أن العلاقة التي تجمع قيادتي مكتب التربية والتعليم بساحل ووادي متميزة ومثمرة تهدف من أجل تحقيق رؤية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في توحيد جهود القطاعات الخدمية والتنموية لرفعة ومكانة حضرموت بين المحافظات .

موجها الطلاب المقبلين على اختبارات الشهادة لهذا العام إلى بذل مزيداً من الجهد في المثابرة والمذاكرة والاستغلال الأمثل في إدارة الوقت واكتساب المهارات التي تساعد على الاعتماد على النفس في خلق فرص عمل وتقديم منح دراسية في المرحلة الجامعية

بدوره عبر الأستاذ علي عباس بن طالب مدير ثانوية الحوطة للبنين عن شكره وتقديره نيابة عن الإدارة والطلاب لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على حفاوة الاستقبال وإعطاء التوجيهات والنصائح للطلاب والتي ستأخذ بعين الاعتبار والانتفاع بها في مشوارهم التعليمي والعملي .

وكان طلاب الثانوية قد زاروا إذاعة المستقبل ووحدة الإنتاج التلفزيوني بمكتب الوزارة بالمحافظة وتعرفوا على ما يعتمل في هذا الجانب من قبل دائرة الإعلام التربوي بمكتب الوزارة بالمحافظة .

LEAVE A REPLY