روضة الطفل النموذجية بنقعة غيل باوزير تقيم فعاليات اليوم الأخضر

0
577

غيل باوزير(المندب نيوز) محمد باوزير / تصوير:عبدالله عبدالمنان الخامر

أقامت روضة الطفل النموذجية بمنطقة النقعة، بمديرية غيل باوزير فعالية اليوم الأخضر ضمن أسبوع الطفل الترفيهي صباح اليوم السبت تاريخ ٢١ / ١/ ٢٠٢٣م.

وخلال فعاليات اليوم الأخضر قام بعض الطلاب بغرس شجرة وإحضارها للفعالية وبعض الأطفال احضر أوراق خضراء لبعض الأشجار، وبعضهم احضر فواكة ومأكولات خضراء، وبعضهم صنع بيت ملون بالأخضر مصنوع من الأوراق وبعضهم عمل مجلة حائطية فيها معلومات عن اللون الأخضر.

وتضمن أسبوع الطفل الترفيهي عدة فعاليات بدأت يوم الثلاثاء ١٦/ ١/ ٢٠٢٣م فعالية الرسم على الوجه ونقش الحناء للبنات ووزعت المعلمات هدايا للأطفال، ويوم الأربعاء ٢٠٢٣/١/١٧م حفلة داخلية، ويوم الخميس تاريخ ٢٠٢٣/١/١٨ رحلة ترفيهية.

كما تحدث الاعلامي محمد سعيد باوزير عن إقامة روضة الطفل النموذجية بالنقعة لفعاليات اليوم الأخضر ضمن أنشطة الأسبوع الترفيهي لأطفال الروضة التي تأتي تزامناً مع مرور أكثر من ١٣ عام منذ تأسيس الروضة عام ٢٠١١م.

كما أكد أن الفعالية تأتي لزرع روح المحافظة على البيئة الخضراء التي تمتاز بها مزارع ونخيل وأشجار النقعة، حيث أن اللون الأخضر غالباً ما يرمز إلى الخير والأمل، والهدوء النفسي والتفاؤل.

كما صرح مشرف روضة الطفل النموذجية بالنقعة الأستاذ عمر عبيد العصرني أن هذه الروضة خيرية وتعتمد على رسوم رمزية من كل طالب وتحتاج إلى دعم أهل الخير والمؤسسات الخيرية لدعم الأطفال في مسيرتهم التعليمية منذ الصغر.

كما شكر المعلمات والمربيات على صبرهن في تحمل أعباء تعليم الأطفال في الروضة، كما شكر أهل الخير وكل من سيقدم مساعدة لأبنائهم الطلاب، كما شكر كل الاعلاميين الذين قاموا بتغطية هذه الفعالية، ودعا المؤسسات الخيرية لدعم مثل هذه الروضة التي تخرج نشئ ينفع نفسه وأهله ومجتمعه.

LEAVE A REPLY