الرئيس”الزُبيدي” يتلقى تقارير الإنجاز بعدن وحضرموت وشبوة

627

الرياض (المندب نيوز) خاص

استقبل الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، امس الخميس، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، ومحافظ شبوة عوض الوزير، والدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس، واللواء مطهر الشعيبي مدير امن العاصمة عدن، وآخرين.

واستعرض اللقاء التطورات الاقتصادية والخدمية، وانعكاساتها على الأوضاع العامة، والتدخلات المطلوبة لتطوير القطاع النفطي بهدف تحسين الأداء الاقتصادي.

واطلع الرئيس الزُبيدي على تقارير من محافظي عدن وحضرموت، وشبوة، حول الخطط التنموية والأمنية للعام الحالي، والإيرادات المسجل مقارنة بالعام الماضي، مثمنا أداء السلطات المحلية في عدن، ومحافظتي حضرموت، وشبوة.

كما تلقى تقريرا من اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن عدن عن خطة تعزيز الأوضاع الأمنية في العاصمة، وجهود تطوير الأداء الشرطي عقب توقيع اتفاق مع الجانب الإماراتي لنشر منظومة مراقبة حديثة.

وشدد الرئيس الزُبيدي على عودة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي إلى ممارسة مهامهم من داخل العاصمة عدن، وتحسين الأوضاع الاقتصادية ودفع عجلة البناء والتنمية وتحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية في مختلف المحافظات، والمثابرة لانتشال البلاد من الواقع المتدهور.

LEAVE A REPLY