كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بالوادي والصحراء تعقد اجتماعها الدوري

1325

الردود (المندب نيوز) المركز الاعلامي 

عقدت الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بوادي وصحراء حضرموت صباح هذا اليوم السبت 27 يناير 2023م ، اجتماعها الدوري ، بمنطقة الردود ، برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري.

وناقش الإجتماع الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية بالوادي والصحراء ، التقرير السنوي لعام 2022م ، وكذا إقرار خطة عمل الكتلة للفصل الأول للعام 2023م ، و المستجدات والتطورات السياسية والأمنية في مناطق وادي وصحراء حضرموت.

 وأعلن المجتمعون تأييدهم و مساندتهم لكافة الخطوات التي تتخذها قيادة الهبة الحضرمية الثانية ، وتأييد مطالب أبناء حضرموت بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من مناطق الوادي والصحراء .

و دعا المجتمعون كافة أبناء حضرموت و مكوناتهم السياسية والمدنية إلى التلاحم والاصطفاف في المرحلة الراهنة التى يمر الوطن ، حتى تنعم حضرموت بالأمن والأمان .

 أشاد أعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية للكتلة بما جاء في مقابلة السيد المحافظ مبخوت بن ماضي ، على قناة حضرموت.

 وأقر الإجتماع مايلي: –

١- توسعة الهيئة الإدارية و التنفيذية للكتلة بالوادي والصحراء بعدد من الاعضاء حسب الكشف المرفق.

٢- رفض جميع القرارات التي اتخذها رئيس الكتلة بساحل حضرموت بحق عزل بعض القيادات في الكتلة وعدم الاعتراف بها لمخالفتها للنظام الداخلي.

٣- التأكيد على استقلالية عمل كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بالوادي والصحراء إداريا و مالياً عن مكتب الساحل ، بموجب الاتفاق السابق مع القيادة العليا .

LEAVE A REPLY