“المشجري” يدشن خطة النزولات الميدانية على والمحال التجارية والمخابز الآلية والأفران بساحل حضرموت

522

المكلا(المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذ عماد صلاح المشجري، اليوم، خطة النزولات الميدانية على المولات والمحال التجارية والمخابز الآلية والأفران، تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وخلال التدشين تفقد المشجري ومعه عدد من أعضاء قسم الرقابة على الأسواق، وهيئة المواصفات والمقاييس، آلية تحضير الخبز والروتي في عدد من المخابز الآلية بمدينة المكلا، مطلعًا على الاشتراطات الصحية، والقيمة الغذائية، والوزن المستحق والجودة للمخبوزات.

وأوضح المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة، أن النزولات الميدانية التي انطلقت اليوم، بين مكتب وزارة الصناعة والتجارة وهيئة المواصفات والمقاييس، ستشمل مديريات ساحل حضرموت كافة، لمراقبة المخابز، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وأشار إلى أن النزولات الميدانية لا تستهدف المخابز فقط، بل ستشمل المولات والمحال التجارية، لمراقبة الأسعار، وضبط المواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية، مؤكدًا أن هذه الخطة تهدف إلى التخفيف من معاناة المواطن في حضرموت بدرجة أساسية، وبما يحقق لمواطني المحافظة الحصول على أسعار منخفضه في جميع المحال التجارية.

LEAVE A REPLY