بدعم من القائد عيدروس الزبيدي.. لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” تسير قافلة طبية وإنسانية إلى منطقة مسيلة الأحرار

660

الردود (المندب نيوز) المركز الإعلامي

سيرت قيادة الهبة الحضرمية الثانية واللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام حرو بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، قافلة مساعدات طبية وإنسانية إلى أهالي منطقة مسيلة الأحرار بوادي وصحراء حضرموت.

و تضمنت المساعدات التي جاءت بدعم مباشر من القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- نائب مجلس القيادة الرئاسي ، مساعدات طبية وسلل غذائية وإستخراج شهادات الميلاد والبطائق لسكان منطقة مسيلة الأحرار.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية العاجلة لسكان منطقة الأحرار في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي ومشاركة الهلال الأحمر اليمني ومؤسسة حرو لتنمية الحقوق و قيادة الهبة الحضرمية الثانية للتخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية التي ألمت بالمواطنين نتيجة للحرب العبثية التي تسبب بها مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأوضح الشيخ حسن الجابري أن قيادة الهبة الحضرمية لن تتوأنا في تقديم المساعدات الإنسانية ومد يد العون والمساعدة لأهالي منطقة مسيلة الأحرار وغيرها من المناطق النائية التي تعيش أوضاع صعبة ، متمنياً ان تؤدي المساعدات إلى التخفيف من معاناة الأهالي.

بدورهم عبر سكان منطقة مسيلة الأحرار عن سعادتهم وفرحتهم بوصول هذه المساعدات الإنسانية من قبل المجلس الانتقالي ولجنة لقاء مخرجات حضرموت العام حرو ، مقدمين شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة التي ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية.

LEAVE A REPLY