مركز آفاق بغيل باوزير يفتتح 4 أقسام مهنية لطلابه من ذوي الإحتياجات الخاصة

471

غيل باوزير(المندب نيوز) فاطمة مقرم

اُفتتحت مبادرة شمسان التطوعية صباح يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 1/2/2023 بمركز آفاق لتدريب وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة 4 أقسام مهنية وذلك لتأهيل وتطوير وتدريب وتعليم طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بالمركز بالمجالات المهنية التي تفيدهم في حياتهم المستقبلية العلمية والمهنية.

واحتوت الأقسام التي افتتحتها مبادرة شمسان على قسم الخياطة وقسم الكمبيوتر كذلك قسم الطبخ وقسم الكوافير والتجميل.

وخلال الافتتاح ألقت مديرة المركز كلمة شكرت فيها مبادرة شمسان على جهودهم المبذولة في مديرية غيل باوزير التي ادخلت الفرحة والسعادة في الكثير من الأسر والمواطنين، كما تقدمت بالشكر الخاص لافتتاحهم ال 4 أقسام المهنية بالمركز، كذلك تقدمت بالشكر لجميع فاعلي الخير، ولمحلات نسيم الحدائق بتجهيزه لقسم الكوافير والتجميل، مجددةً شكرها للأستاذة فاطمة محمد مقرم لمساعيها وجهودها المبذولة من أجل المركز.

الجدير بالذكر أن مركز آفاق يشهد تطورات كثيرة خلال السنوات الأخيرة وذلك بافتتاح قسم الإعاقة الحركية إلى جانب الأقسام التي يضمها المركز (قسم الصم والبكم والمكفوفين وأقسام الإعاقة العقلية والتوحد وقسم التكامل الحسي والتخاطب والنطق) وصدور شهادات للطلاب النظاميين من وزارة التربية والتعليم، وتوفير الأقسام المهنية لهذه الشريحة من ذوي الإحتياجات الخاصة.

هذا ويعتمد المركز على دعم أهل الخير والأحسان لتلبية احتياجاته.

حضر الافتتاح رئيس مبادرة شمسان التطوعية أ.شمسان أحمد بامدحج، عن جمعية آفاق كلاً من أ.خالد فرج السيؤني رئيس الجمعية، أ.عوض عبدالله باضريس المسؤول المالي للجمعية، مديرة مركز آفاق أ.زينب أحمد الحوري.

LEAVE A REPLY