عاقل حي شبام في زيارة تفقدية لمدرسة فاطمة للبنات

675

شبام(المندب نيوز) عبدالله باصهي

زار صباح امس، الاستاذ عبدالرحمن علي جبر، عاقل حي مدينة شبام، مدرسة فاطمة للبنات بسحيل شبام، للاطلاع على سير العملية التربوية و التعليمية بالمدرسة هناك عن كثب.

وكان في استقباله الاستاذ عوض كرامة السعدي، مدير المدرسة، الذي رافقة في جولة للصفوف 1- 4 الاساسية الذي طاف به بين الصفوف واعطى شرحاً موجزاً عن سير العملية التربوية والتعليمية وحرص الكادر التدريسي على الاهتمام بربط التعليم بوسائل الحديثة وفق الامكانيات المتاحة لهم.

من جانبه اشاد عاقل حي شبام، عبدالرحمن علي جبر، بمخرجات التعليم التي رأها خلال زيارته التفقدية في التفاعل اللامحدود من قبل الطالبات مع هيئة التدريس وحبهن للتعليم الذي اعطى دليل واضح على مستقبل آمن لاستمرار دعم تعليم الفتاة بالمدينة.

مثمناً في الوقت ذاته كل الجهود التي تبذل من قبل ادارة المدرسة ممثلة في مديرها الاستاذ عوض السعدي وهيئة التدريس من المدرسات في فاطمة للبنات، شاكراً في الوقت ذاته نيابه عن أولياء الامور تجاه جهدهم المبذول فوق الاستطاعه لانجاح العملية التربوية والتعليمية.

واختتم جبر زيارته بتقديم جزيل الشكر والعرفان لإدارة المدرسة ممثله بمدير المدرسه الذي اعطى شرحاً حول مايتم تقديمه ومايبذل من جهد من اجل ترغيب الفتاه في التعليم واستمرارها في الحصول على حقها التعليم.

بدورة رحب الاستاذ عوض السعدي، مدير المدرسة بهذه الزيارة من قبل عاقل حي شبام، والذي اعطت انطباعاً ايجابياً في اهمية مساندة الاهالي والشخصيات الاجتماعية في استمرار العملية التعليمية ووقوفوهم الى جانب التربية والتعليم لتحدي الصعاب.

LEAVE A REPLY