قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” يزور الإستاذ علي الكثيري

836

المكلا (المندب نيوز) المركز الإعلامي

زار قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” الشيخ حسن الجابري ومعه عدد من أعضاء لجنة حرو عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ علي الكثيري في بيته العامر بمدينة المكلا .

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت العميد سعيد المحمدي ورئيس المجلس الانتقالي بشبوة العميد علي الجبواني وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري وعدد من القيادات الأخرى ، تم مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والميدانية على مستوى حضرموت وسبل توحيد الجهود الميدانية فيما يصب لمصلحة المشروع الجنوبي التحرري .

كما ناقش اللقاء جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالأوضاع الخدمية والمشكلات المتصلة بها وضرورة العمل على حلها من قبل الجهات المسؤولة فيما يخدم مصلحة المواطنين .

وثمن الشيخ حسن الجابري الدور الوطني الذي تتحمله قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بكل كفاءة واقتدار في ظل التآمرات التي تحيكها القوى المعادية لشعب الجنوب وقضيته ، مؤكدا وقوف أبناء حضرموت خلف القيادة العليا الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ومواصلتهم في مسيرة الكفاح والنضال حتى تحقيق تطلعات أبناء الجنوب .

 

وفي ختام اللقاء شكر الشيخ حسن الجابري وجميع الحاضرين الأستاذ علي الكثيري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

LEAVE A REPLY