اسكان خيبل يتوج بطلاً لدوري الفقيد”حبيب” بالغيضة

1003

المهرة(المندب نيوز) خاص

توج فريق اسكان خيبل بلقب بطل دوري الفقيد حبيب محمد لكرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه فريق الإتحاد شباب الغيضة بركلات الترجيح.

وفي المباراة الختامية -للبطولة التي أقيمت تحت رعاية وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة- أنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني للمباراة خسر الفريقان لاعبين بداية بطرد المدافع محمد صالح من جانب الاتحاد بالبطاقة الحمراء المباشرة ولحقه أحمد بن سلم من جانب الإسكان الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية ليطرد على إثرها قبل أن يسجل زميله سعيد عويضان هدف السبق في المباراة إلا أن رأسية أسامه خويدم أحيت الأمل للإتحاد قبيل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للإسكان بـ 4-2.

وتوج الاسكان بكأس البطل بينما حل الإتحاد وصيفاً وحاز لاعب الاتحاد محمد باشامخه على جائزة أفضل لاعب في البطولة كما توج زميله أمين خويدم بجائزة الهداف بينما كسب حارس الاسكان أيمن عويضان جائزة أفضل حارس في الدوري.

وفي ختام السهرة قدمت اللجنة المنظمة دروع وشهائد تكريم للشخصيات الداعمة والمساهمة في إنجاح البطولة؛ كما تم تقديم درع البطولة لأسرة الفقيد حبيب محمد سعيد تخليداً لذكراه.

حضر الختام عوض قويزان المشرف على قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة، والاثنين عمر سويلم رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة، ومحمد باكريت نائب مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

LEAVE A REPLY