“الشوبجي والشاجري” يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين صندوق الرعاية الاجتماعية والسلطة المحلية بالبريقة

185

عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل د. صلاح يحيى الشوبجي مدير عام مديرية البريقة، امس “الاثنين” بمكتبه، أ. ماجد أحمد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن، ومعه مدير إدارة الشؤون القانونية علي مدرم، ومديرة إدارة المتابعة والتقييم جميلة حسن، ومدير إدارة المالية سالم عمر.

ورحب مدير عام مديرية البريقة بمدير عام صندوق الرعاية في العاصمة عدن ومن معه، معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الصندوق، ومؤكدًا على تذليل السلطة المحلية كافة الصعوبات التي تواجه مكتب فرع الصندوق بالمديرية.

وناقش ” الشوبجي ” و ” الشاجري ” سبل تعزيز التعاون المشترك، وعدد من المواضيع المتعلقة بعمل وأنشطة الصندوق، أهمها الاستعدادات للمرحلة “الخامسة عشر” من مشروع الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة لمستفيدين صندوق الرعاية الاجتماعية فرع عدن الذي يمولها البنك الدولي وتنفذه منظمة اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية.

من جانبه عبر مدير عام الصندوق بالعاصمة عدن أ. ماجد الشاجري، عن تقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلةٌ بالدكتور صلاح الشوبجي واللجان المجتمعية، على التعاون وتسهيل مهام فرق التوعية لتيسير مراحل صرف الحوالات النقدية الطارئة الغير مشروطة لما فيه خدمة المستفيدين.

وأكد ” الشاجري “، أن عملية التغيير لمدراء مكاتب الصندوق بعدد من المديريات يأتي تنفيذًا لتوجيهات وقرارات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. احمد حامد لملس، نحو تحسين الأداء وإتاحة الفرصة للآخرين من كوادر الصندوق.

وقامت لجنة تكونت من، مدير إدارة الشؤون القانونية بالصندوق علي مدرم، ومدراء الرقابة والتفتيش والشؤون القانونية بالمديرية سمير حسين و عمر علي، ومندوب من مكتب المالية، بإجراء عملية تسليم واستلام بين مدير فرع مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية في البريقة السابق محمد فدعق، والحالي فيحاء عبدالملك الدهبلي.

وعبرت قيادة السلطة المحلية بالبريقة وصندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن، عن شكرها وتقديرها لمدير مكتب صندوق الرعاية السابق الأخ محمد فدعق، على ما بذله من جهود خلال توليه إدارة المكتب بالمديرية، متمنين لمدير المكتب الحالي الأخت فيحاء الدهبلي كل التوفيق والنجاح بمهام عملها القادمة.

LEAVE A REPLY