مدير تربية غيل باوزير يكرم أعضاء المنطقة التوجيهية

229

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

في خطوة متميزة وتحفيزية فيما قدمه الموجهون والموجهات التربويون للمنطقة التوجيهية بمديرية غيل باوزير من عطاء ونجاح كبير لكافة الأنشطة المدرسية التي نظمها مكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية خلال العام الدراسي 2022_2023م.

وفي صباحية جميلة ليوم امس الأربعاء قام الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديريه غيل باوزير بتكريم المساهمين من التوجيه التربوي بالمديرية وفي كلمته أشاد بالدور الكبير الذي يطلع به التوجيه التربوي بوصفه عين التربية من خلال تطوير منهجية العملية التعليمية والتربوية في كافة مؤسساتنا التربوية، مشيرا بما تحقق لقطاع التربية والتعليم واستقرار العملية التعليمية.

وأشار في كلمته إلى مشاركة التوجيه التربوي في إدارة لجان التحكيم في أنشطة هذا العام الجاري افرز نجاحا كبيرا في التعاطي التحكيمي بين كافة طلابنا والمسابقات المختلفة التي تحمل التوجيه التربوي تحكيمها واهمها المسابقات المنهجية التي تصب في عمق المنهاج المدرسي.

وفي بدء اللقاء تحدث الأستاذ خالد فرج وبران رئيس المنطقة التوجيهية، شاكرا إدارة التربية والتعليم بالمديرية لهذه اللفتة الطيبة الوفائية من لدن التربية في تكريم الموجهين والموجهات المشاركين في لجان التحكيم لمسابقات المدارس لهذا العام الجاري .

وفي ختام اللقاء قام مدير تربية غيل باوزير عبدالعزيز عمشوش وخالد وبران بتكريم الموجهين والموجهات التربويين بشهادات تقديرية نظير جهودهم التربوية والتحكيمية.

حضر فعالية التكريم الأستاذان عبدالله سالم باشطح رئيس قسم الأنشطة المدرسية ومحمد عبدالله مخير رئيس قسم الإعلام التربوي.

LEAVE A REPLY