مدير أمن ساحل حضرموت يستقبل قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بالعاصمة عدن

587

المكلا (المندب نيوز ) خاص

استقبل المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد في مكتبه، قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في العاصمة عدن العميد أحمد مهدي بن عفيف، والوفد المرافق له .

وفي مستهل اللقاء، رحب العميد المنهالي بزيارة قائد قوات حماية المنشآت بعدن إلى محافظة حضرموت لغرض تعزيز التنسيق والتعاون المشتركين بين الجانبين، مؤكدًا أهمية وجود هذه القوات التي تحرس المرافق والمؤسسات الحكومية من أي إعتداء أو تخريب قد يطالها .

وأشار العميد المنهالي إلى ضرورة تبادل الخبرات المكتسبة بين قوات حماية المنشآت بعدن، وقوات حماية المنشآت بأمن وشرطة ساحل حضرموت، لتطوير الأداء في تنفيذ المهام، ومعرفة أساليب التصرّف وقت حدوث الأزمات المفاجئة، وتوعية الأفراد في التعامل مع المواطنين بأسلوب راقي يظهر الصورة المشرّفة للأمن .

من جانبه، أكد العميد بن عفيف استعداده لتبادل الخبرات مع قوات حماية المنشآت بحضرموت، شاكرًا حسن الاستقبال الذي حظي به في مدينة المكلا التي تعيش أوضاع آمنة ومستقرة .

حضر اللقاء مدير إدارة المنشآت وحماية الشخصيات بأمن وشرطة ساحل حضرموت النقيب مراد العكبري، ومستشار قائد قوات حماية المنشآت بعدن العميد الدكتور حسن يحيى .

LEAVE A REPLY