رئيس انتقالي لحج يترأس اجتماعا للوقوف أمام تداعيات قضية كهرباء ردفان

1938

لحج (المندب نيوز ) خاص

ترأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم في مكتبه اجتماعا ضم قيادات انتقالي مديريات ردفان الأربع ومدير أمن الحبيلين والنقابات والسلطة المحلية ومسؤولي الكهرباء بالمحافظة .

وجرى خلال اللقاء الوقوف أمام تداعيات قضية كهرباء منطقة ردفان والخلاف القائم حول توقيف مدير الكهرباء وتكليف قائما بالأعمال وما نتج عن ذلك من خلافات وعمليات تصعيد .

وأكد المحامي رمزي الشعيبي على ضرورة التحلي بالصبر والحكمة وعدم الإنجرار وراء أي أعمال من شأنها بأن تسهم في الإضرار بالنسيج الاجتماعي والمشاريع التنموية والخدمية وبالعلاقات بين السلطان المحلية والمجلس الانتقالي تحت أي ظرف من الظروف .

ودعا رئيس انتقالي لحج الجميع إلى تغليب المصلحة العامة وعدم الدخول أو الخوض في القضايا الإدارية خصوصا تلك التي يتم التوافق عليها من قبل جميع القوى السياسية والسلطات المحلية والمجلس الانتقالي ، مؤكدا بأن قضية كهرباء ردفان أخذت بعدا ومنحنى خطير ينبغي الوقوف أمام بكل مسؤولية وجدية بعيدا عن التعصب الأعمى من قبل جميع الأطراف.

وشدد رئيس انتقالي لحج على ضرورة التنسيق بين السلطات المحلية والمجلس الانتقالي في رباعيات ردفان وكذا التشاور على أي قرارات قبل صدورها والعمل الجماعي لخدمة المواطنين في مديريات ردفان .

وتداول الحاضرون خلال اللقاء العديد من المقترحات والحلول التي من شأنها معالجة القضية والحيلولة دون تفاقم مشكلة إدارة كهرباء ردفان والخروج بمعالجات جذرية تسهم بتهدئة الوضع وتضع حدا لهذه القضية .

وأكد الاجتماع الرفض القاطع والمطلق لأي أعمال تصعيد في ردفان من قبل كافة الأطراف أو أي اختلالات في العمل الإداري من شأنها بأن تنعكس على عمل كهرباء ردفان .

كما جرى الاتفاق على أن يتم توقيف الطرفين (مدير الكهرباء والمكلف قائما بالأعمال) على أن يستمر فريق الطوارئ والمحصلين بكهرباء منطقة ردفان بمزاولة عملهم في الوقت الذي سوف تتواصل فيه جهود وضع الحلول المناسبة لحسم القضية والجلوس مع محافظ لحج واللجنة المشكلة والجهات المعنية للخروج بحلول مرضية للجميع وتكون ملزمة لكافة الأطراف .

LEAVE A REPLY