مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت يلتقي مأمور غيل باوزير

701

المكلا (المندب نيوز) خاص

أطلع الأستاذ عمر أحمد الجفري المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت على أوضاع فرع المؤسسة بمديرية غيل باوزير وذلك خلال الزيارة التفقدية للفرع التقى فيها بالأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام للمديرية رئيس المكتب التنفيذي.

وعقد لقاء بمبنى فرع المؤسسة بحضور الأستاذ عمر سالم بلفقيه مدير فرع المؤسسة والمهندس فادي عوض القنزل مساعد المدير العام للشؤون الفنية والأستاذ عبدالعزيز العكبري مساعد المدير العام لشؤون المحطات والورش والأستاذ فرج بلجعد نائب مدير الفرع للشؤون المالية والإدارية وعدد من روؤساء الأقسام.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام للمديرية بالمدير العام للمؤسسة ومرافقيه، مشيداً بتفاعله وزيارة الفرع وأضاف إنه من أولويات وتوجهات السلطة المحلية بالمديرية الأهتمام بقطاع المياه لما يشكله من أهمية بالغة في حياة المواطنين واستمرار تموينهم بمياه الشرب وتكثيف الجهود المشتركة لتحسين أوضاع فرع المؤسسة بالمديرية ورفده بالكوادر الفنية المؤهلة كذلك الإسهام في معالجة مشكلة الجفاف التي يعاني منها مواطني المديرية والقطاع الزراعي على حد سواء كما تطرق العطيشي إلى ضرورة تحسين الخطوط الداخلية في الأحياء السكنية نتيجة لقِدم بعضها والتوسع العمراني وخفض الضخ من حقول النقعة التي تغذي مدينة المكلا تتفيذا لتوجيهات السلطات المركزية والمحلية بالمحافظة منذ وقت سابق،وكذا استكمال مشروع المجاري لمنطقتي الصداع وحباير وتنفيذ مجاري منطقة مكلة القضب بمدينة الغيل.

وأكد بلفقيه على القضايا التي تخدم تفعيل الفرع لخدمة مواطني المديرية.
كما أستعرض المهندس أمين باحميش الدراسة برفع منسوب المياه التي اعدتها مؤسسة إسهام للأسهام في تغذية الخزانات الجوفية لحقول العضيبة وألا ستغلال الأمثل لمياه الأمطار عند تدفق السيول.

وقام مدير عام المؤسسة ومدير عام المديرية ومرافقيهم بجولة لمكاتب الموظفين بالفرع والأستماع الى عدد من المتطلبات والأحتياجات الضرورية لتسيير عملهم.

بعد ذلك تم تفقد العمل في حقول العضيبة المائي بمنطقة النقعة والأطلاع عن قرب لكل الجهود التي تبذل من قبل العاملين لأستمرار التموين بالمياه وأستمع مدير عام المؤسسة لما تم طرحه من مسؤولي حقل العضيبة والمناوبين لكل الإحتياجات والمتطلبات الضرورية .

وتم ايضاً زيارة محطة معالجة مياه الصرف الصحي غرب وادي الغصن بمدينة الغيل متعرفاً من الأخ وليد بلقدي مسؤول المحطة على جهودهم في صيانة معدات المحطة وضمان أدائها كذلك عملية المعالجة بعد الكلورة وتحويلها لمياه صالحة للري وتوفير أسمدة زراعية يستفيد منها المزارعين.

وفي ختام الزيارة عبّر المدير العام للمؤسسة عن أرتياحه لما لمسه من أخلاص في العمل من قبل مسؤولي وموظفي الفرع وحرصهم على أستمرار العمل وتوفير الإحتيجات اللازمة والضروية لضمان أستمراره لخدمة مواطني المديرية وأشاد أيضاً بالمتابعة الحثيثة والمتواصلة من قبل المدير العام للمديرية لزيارة فرع المديرية وتلمس همومهم وتطلعاتهم.

من ناحيته قدًم المدير العام للمديرية شكره وتقديره على تفاعل مدير عام المؤسسة والعمل الجاد والمشترك لتحسين وضع فرع المؤسسة وتقديم أفضل الخدمات لمواطني المديرية.

LEAVE A REPLY