استعدادا للصيف القادم..مؤسسة الكهرباء بالمهرة تنفذ حملة صيانة لمحطات الغيضة وفروعها في المديريات

603

المهرة(المندب نيوز ) خاص

انتهت فرق الصيانة التابعة لإدارة التوليد والشؤون الفنية في المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة، من أعمال الصيانة الشاملة لمحطات الكهرباء في الغيضة و فروعها في مديريات المحافظة، ضمن استعدادات المؤسسة للصيف القادم.

وتأتي حملة الصيانة الشاملة لمحطات كهرباء منطقة المهرة بتوجيهات من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة الأستاذ محمد علي كلشات، وتحت إشراف مباشر من قبل المهندس عثمان بن عويض، استعدادا للصيف القادم.

وعملت الفرق الفنية على صيانة شاملة لمحطة كهرباء الغيضة عاصمة المحافظة، وفرع مديرية حصوين حيث تم تجهيز أعمال الصيانة للمولدات العمالة في حصوين مع تركيب مولد جديد كومنز قدرة 1400kva، و تركيب اثنين قواطع غازية ضغط عالي RMU، و محول رفع قدرة 3000 KVA.

وفي فرع كهرباء منطقة عتاب، عملت الفرق الفنية صيانة شاملة للمولدات مع تركيب جهاز دمج للمولدات، وتركيب قاطع ضغط عالي RMU ومحول رفع قدرة 1600 KVA.

وفي فرع قشن تم الانتهاء من صيانة شاملة للمولدات و ربط منظومه التوليد بنظام اسكادا للتحكم عن بعد، وفي فرع حوف، تم الانتهاء من صيانة شاملة للمولدات وإعادة المولد MTU قدرة 1ميجا، للخدمة بعد تركيب قطع الغيار له.

وتجري حالياً أعمال صيانة شاملة للمولدات العاملة في فرع مديرية شحن في مركز المدينة ومنطقه فوجيت.

LEAVE A REPLY