محافظ سقطرى يشهد انطلاق منافسات كأسي كرة القدم للسباعيات وكرة الطائرة الرمضانية لأندية المحافظة

277

سقطرى (المندب نيوز) خاص

شهد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، أنطلاق منافسات كأسي كرة القدم للسباعيات والطائرة الرمضانية لأندية المحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

وفي حفل تدشين إنطلاقت منافسات بطولة السباعيات الرمضانية وحينها أكد المحافظ الثقلي، على إهمية النشاطين في تفعيل الحركة الرياضية للأندية خلال الشهر الفضيل وخلق أجواء رياضية مميزة في ليالي رمضان المبارك .
وثمن الثقلي بالدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للقطاع الرياضي في سقطرى من خلال تنظيم هذه الفعاليات الرياضية التي تسهم في الحفاظ على الشباب وتهذيب نفوسهم وصقل مهارتهم و قدراتهم نحو الأفضل.
مقدماً شكره للمندوب العام لمؤسسة خليفة سعادة خلفان المزروعي على تعاونه وإهتمامه بقطاع النشء والشباب وتوجيهاتة المستمرة للأهتمام بهذه الشرئحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم الكابتن أحمد حزوم إن النشاطان يستمران إلى 20 من رمضان بمشاركة جميع أندية الإرخبيل البالغ عددها 28 نادي بنظام خروج المغلوب ، ويأتي تنظيمهما كتقليد سنوي من الأتحاد بدعم من الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

ولعب في أفتتاح منافسات الكاسي اليوم، العين ضد الجمهور و المحيط ضد السد ، أستطاع خلالها الجمهور تجاوز العين بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الأولى و تغلب السد على المحيط بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الثانية لكرة القدم للسباعيات .

وفي كرة الطائرة فاز الجمهور والمحيط على العين والسد على التوالي بجيمين لصفر في كلتا المباراتين .

حضر أفتتاح المنافسات وكيل المحافظة الأخ رائد الجريبي ومدير عام الشرطة العميد ركن علي الدكسمي و مديرعام الشباب والرياضة الأستاذ علي صعباب ، ومسؤول النشاط الرياضي بمؤسسة خليفة الكابتن أسماعيل الجنيبي ، وقائد الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين، وأعضاء إتحاد كرة القدم ورؤساء الأندية الرياضية وشخصيات إجتماعية .

LEAVE A REPLY