العميد” الوالي” يستقبل وفداً من قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي

1020

عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم وفدا من قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي برئاسة قائد قوات الدعم والاسناد للتحالف العربي اللواء سلطان البقمي، والعميد الركن حسين عوض الحربي قائد قوة الدعم والاسناد في عدن ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، في مقر القيادة العامة للحزام في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.

ورحب الوالي بالقادة الضيوف، مثمنا الدعم الذي تقدمه قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في دعم ورعاية قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية في حربها ضد الإرهاب والمليشيات الحوثية.

وعقد الوالي مع الوفد الزائر اجتماعاً اوضح لهم دور قوات الحزام الأمني في ضبط الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، ومواجهة مليشيا الحوثي في عدد من الجبهات على امتداد خارطة الجنوب.

مشيراً أن أبطال الحزام الأمني في الخطوط الأمامية إلى جانب اخوانهم من التشكيلات الأخرى في جبهات الضالع ويافع، وجبهات اخرى، وقدم نحو 3 ألف شهيد في مكافحة مشروع الإرهاب وإيران في المنطقة.

إلى ذلك طاف “الوالي” ومعه عدد من مدراء الادارات العامة بقائد التحالف والوفد المرافقة له على دوائر ومكاتب الحزام واطلعهم على مستوى اداء العمل والانضباط في الاداراة العامة للحزام.

كما اطلعهم على دورات التأهيل والتدريب التي تقوم بها قوات الحزام ودورها في استقبال المجندين وتأهيل الافراد بدنيا وذهنيا، وهو الاسلوب الذي تقوم به قواتنا لزيادة كفاءة افرادها.

إلى ذلك اشاد قائد التحالف العربي ومرافقيه بما شاهدوه من انضباط ومستوى التنظيم في قوات الحزام الامني ،ودور القوات في مكافحة الإرهاب ومحاربة الحوثيين وحجم التضحيات التي سطرها ابطال الحزام الامني منذ تأسيسه في مختلف المحاور والجبهات.

LEAVE A REPLY