اللواء” بن بريك” يلتقي ممثلي النقابات والاتحادات الجنوبية

709

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، مساء اليوم السبت، ممثلي النقابات والاتحادات الجنوبية.

ونقل اللواء بن بريك، في مستهل اللقاء للحاضرين، تحيات القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، مطلعا إياهم على مضامين الزيارات الخارجية، لقيادة المجلس، وفي مقدمتها الزيارة لروسيا الاتحادية في إطار الجهود التي تبذلها قيادة المجلس للدفع بالجهود نحو وقف الحرب وإحلال السلام وحل قضية الجنوب حلاًّ عادلاًّ بما يرتضيه شعبنا.

وتطرق اللواء بن بريك في سياق حديثه إلى عملية الهيكلة التي ستشمل جميع هيئات المجلس، وكذلك الوحدات الأمنية والعسكرية الجنوبية، مشيرا إلى أنها العملية تسير وفق أسس ومبادئ قانونية دقيقة بهدف رفع فاعلية وكفاءة الجانبين السياسي والعسكري.

وأكد اللواء بن بريك على أن هناك مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتق النقابات والاتحادات الجنوبية، باعتبارها إحدى الأدوات الرقابية لتقويم عمل المؤسسات، ومحاربة الفساد، وحماية حقوق العامل والموظف.

واستمع اللواء بن بريك بعدها، إلى جُملة من الآراء والملاحظات والاستفسارات والمطالب لتعزيز عمل النقابات والاتحادات، مؤكدا أنها ستكون على قائمة أولويات قيادة المجلس خلال المرحلة المقبلة.

LEAVE A REPLY