بالفيديو: كتائب #الأقصى تعد وتُدرب المقاتلين،،،تزامناً مع الذكرى الـ 34 #لمجزرة #صبرا و #شاتيلا

512

 

فلسطين (المندب نيوز) خاص 

بثت كتائب شهداء الأقصى – فلسطين “لواء الشهيد القائد نضال العامودي” الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح، عرضاً مرئياً لمقتطفات من دورة الشهيد حسام الزيني. 

وتخلل العرض تدريب الكتائب لعناصرها على فنون القتال ضمن عملية الإعداد والتجهيز لأي مواجهة قادمة مع الاحتلال الصهيوني، وتأهيل أفرادها ليلتحقوا بركب المقاتلين.

ويأتي هذا العرض تزامناً مع الذكرى الرابعة والثلاثون لمجزرة صبرا وشاتيلاً، والتي توافق 16 أيلول عام 1982، والتي نفذ العدو الصهيوني خلالها مجازر ومذابح بحق المدنيين والعزل داخل المخيم، وارتقى خلالها ما يقرب من 5000 شهيد.

وأكدت الكتائب على أن مجازر الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني لا تسقط بالتقادم، مشيرةً إلى أن صبرها على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة والقدس لن يطول، وسيدفعها إلى الرد على هذه الجرائم كلٌ في موقعه .

ووجهت الكتائب رسالة، لجنود الجيش الصهيوني المهزوم على أعتاب غزة وخانيونس ورفح وبيت حانون، بأن هذه الجرائم لن تُثنيها عن الاستمرار  في عملية إعداد المقاتلين لتلقين الكيان وجنوده دروساً لا تُنسى، مؤكدةً على أن معركة “طريق العاصفة” التي مرغت أنف الجيش الذي ظن بأنه لا يهزم، خير دليل على بسالة وشجاعة مقاتليها.

وشددت الكتائب على أنها ماضية على عهد الشهداء والأسرى والجرحى، حتى تحقيق حلم الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، لدحر الاحتلال عن كامل تراب فلسطين التاريخية.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=hh-V2-cWVjA

 

LEAVE A REPLY