برعاية الرئيس الزُبيدي..منظمات المجتمع المدني المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي تقيم أمسية رمضانية بغيل باوزير

265

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

أقامت منظمات المجتمع المدني بمديرية غيل باوزير المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت أمسية رمضانية هادفة، وذلك ضمن أنشطة المجلس خلال شهر رمضان المبارك.

وفي بداية الأمسية التي قدمها الإعلامي عبدالله الحوري، القى رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت الأستاذ “رائد محمد باجابر”،أكد خلالها على الدور، الكبير الذي تبذله منظمات المجتمع المدني في تنفيذ الكثير من الأعمال المختلفة التي تخدم المجتمع، مثمناً الاهتمام الذي يوليه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، منظمات المجتمع المدني لما من شأنه خدمة المجتمعات على مستوى الجنوب وحضرموت خاصة، مقدماً شكره الجزيل للرئيس القائد “عيدروس بن قاسم الزُبيدي” واللواء “أحمد سعيد بن بريك” والدكتورة “نجوى فضل” على دعمهم السخي للأعمال التي تُنفذ في ساحل حضرموت.

من جانبه القى رئيس القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الشيخ محمد عوض بن قويره باوزير، كلمة شكر خلالها قيادة المجلس التنسيقي على تنظيم هذه الأمسية الرمضانية، مشيداً بجهود المجلس التنسيقي ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية والإنسانية في حضرموت.

وبدره القى رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت الأستاذ علي محمد بن شحنه، كلمة قدم خلالها جزيل الشكر والتقدير لقيادة المجلس التنسيقي على تنظيم هذه الأمسية الرمضانية، مشددا على ضرورة توحيد الصف الجنوبي ونبذ الخلافات لما من شأنه تحقيق الأهداف النبيلة المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية الحديثة.

وجاءت الفعالية الرمضانية برعاية كريمة من الرئيس القائد “عيدروس بن قاسم الزُبيدي” نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وتحت إشراف العميد الركن “سعيد المُحمدي” رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

حيث جمعت هذه الأمسية أطياف شبابية وشخصيات إجتماعية بالمديرية، وعدداً من منظمات المجتمع المدني. 

حضر هذه الأمسية ، وعضو المجلس التنسيقي الأستاذ حسن باسمير، ونائب مدير أمن مديرية غيل باوزير النقيب ناصر الخلاقي، ورئيس مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل المهندس إبراهيم حاج هدبول،والناطق الرسمي للمجلس الأعلى للحراك الثوري ياسر عمر، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشبابية والإعلاميين.

LEAVE A REPLY