محافظ شبوة يوجه بشراء 4 مليون لتر من مادة ديزل لمحطات الكهرباء بالمحافظة

1003

شبوة (المندب نيوز) خاص

وجه محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، فرع شركة النفط بالمحافظة بشراء 4 ملايين لتر من مادة الديزل لمحطات الكهرباء في المحافظة، بتمويل من السلطة المحلية.

وقال مصدر في المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة في تصريح للمركز الإعلامي محافظة شبوة، أن المحافظ وجه بشراء الكمية لمحطات الكهرباء منعا لتوقفها عن العمل.

وأكد المصدر،وصول أول دفعة من مادة الديزل لمحطة عتق المركزية للكهرباء قادمة من ميناء المكلا، أمس الأول السبت، لضمان تشغيل محطات الكهرباء بالمحافظة بطاقتها الكاملة خلال فصل الصيف.

واطلع المحافظ ابن الوزير، الخميس الماضي، على التجهيزات الجارية في محطة عتق المركزية لإضافة 10 ميجا وات الجديدة التي ستدخل الخدمة خلال الأسبوعين القادمين، ليصل إجمالي إنتاجيتها إلى 45 ميجا.

كما وصلت إلى محطتي عرماء وعسيلان في وقت سابق مولدات كهربائية جديدة بتوجيهات المحافظ ابن الوزير لرفع القدرة التوليدية في المحطتين لتعزز الطاقة التوليدية بالمديريتين.

ويولي المحافظ ابن الوزير اهتماما كبيرا بجميع القطاعات الخدمية في المحافظة وأبرزها قطاع الكهرباء التي تحظى بأولوية مهمة لدى المواطنين لتخفيف من معاناتهم.

وأشاد أبناء شبوة بجهود ودور المحافظ عوض ابن الوزير التنموي بجميع القطاعات الخدمية، وعلى رأسها التيار الكهربائي مؤكدين أن التيار الكهربائي شهد تحسن كبير بالمحافظة، مثمنين تلك الجهود التي يبذلها المحافظ والتي أسهمت في هذا التحسن.

LEAVE A REPLY