شبوة: ارتياح شعبي واسع لحملة منع حمل السلاح والمظاهر المسلحة

139

شبوة (المندب نيوز) خاص

حققت الحملة الأمنية بمحافظة شبوة نجاحاً كبيراً لمنع حمل السلاح والقضاء على المظاهر المسلحة في الأسواق والمدن وضبط الأمن والاستقرار بمدينة عتق عاصمة المحافظة وسط تأييد وارتياح شعبي واسع.

الحملة الأمنية التي تنفذها قوات دفاع شبوة بتوجيهات من المحافظ عوض ابن الوزير وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمواطنين بالمحافظة ستستمر حتى تحقيق كامل أهدافها بإعادة محافظة شبوة الى ريادتها في تطبيق النظام والقانون و حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

واطلق نشطاء ومغردون جنوبيون حملة الكترونية مساندة ومؤيدة للحملة الأمنية بمحافظة شبوة لمنع حيازة وحمل السلاح بطريقة غير قانونية والتجول بها بالاسواق والمدن تحت هاشتاج #شبوهآمنهبدون_سلاح.

وعلق المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب على الحملة الأمنية الواسعة لمنع حيازة وحمل السلاح بمحافظة شبوة في تغريدة له نشرها على حسابة الرسمي ”تويتر “ رصدها محرر موقع ”درع الجنوب“ قائلاً : في إطار مسؤولياتها وضمن خططها الاستراتيجية تواصل قوات دفاع شبوة وبتوجيهات من السلطة المحلية تعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على كل المهددات الأمنية وعلى رأسها الجريمة الارهابية.

واكد النقيب إن جهود جبارة ونجاحات كبيرة تتجسد نتائجها أمن وأمان على ارض الواقع وفي حياة المواطن #شبوه آمنه بدون_سلاح.

من جهتهم عبر النشطاء والمغردون الجنوبيون عن ارتياحهم الواسع وتأييدهم للحملة الأمنية في مديرية عتق عاصمة المحافظة لمنع ظاهرة انتشار السلاح داخل الأسواق والمدن والتي تسهم في ضبط الأمن والإستقرار والقضاء على اي مظاهر مسلحة بالمدينة.

وقال المغردون لن تكون شبوة واجهة للتنمية ونموذج لحضور الدولة، إلا بنبذ ظاهرة حمل السلاح والتعاون مع الوحدات الأمنية لإنجاح الحملة والقضاء على هذه الظاهرة بنقلة نوعية عنوانها شبوة آمنة بدون حمل السلاح.

ودعا الناشطون كافة المواطنين ووسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة الموسعة لمنع حمل السلاح بطريقة غير قانونية داخل الاسواق والمدن التي ستنعكس بشكل إيجابي على حياة المواطنين وشبوة بشكل عام.”

LEAVE A REPLY