بن حبريش يتفقد مستشفى الأمومة والطفولة ويقوم بزيارة العلامة مديحج والشخصية الإعلامة بن عيظة

391

 

المكلا (المندب نيوز) خاص ـ معتز النقيب :
ضمن نزولاته الميدانية قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش العليي صباح هذا اليوم السبت الموافق 2016/9/17م بزيارة تفقديه لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة،بمعية مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري ونائب مدير أمن حضرموت العقيد شيخ مصطفى الحامد ونخبة من الشخصيات الاجتماعية..

من أجل الاطلاع عن كثب على أوضاع المستشفى  والتأكد من مدى إلتزام الموظفين بنوباتهم والتعرف على ملاحظاتهم حول سير العمل..

وكان في استقبال الأخ الوكيل مدير المستشفى الدكتور عبدالحكيم مبيريك ومسئول التمريض علي باريدي ومسئول النوبة أنيس بامقرم وكذلك مشرف النظافة عبدالله بامؤمن.

وفي الزيارة تمت مناقشة وضع المستشفى وسُبل تحسين الوضع الصحي فيها إلى الأفضل..
كما أضاف “مبيريك” مدير المستشفى شارحاً عن الأشياء الضرورية التي تحتاج إلى عناية ودعم من قبل السلطة..

وطاف الأخ الوكيل ومن معه خلال زيارتهم لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بأقسام الطوارئ والعناية المركزة وقسم الأطفال ومركز معالجة أمراض سوء التغذية وقسم الحضانة وغيرها من الأقسام المختلفة متعرفين من الكوادر المناوبة على أوضاعهم والصعوبات التي تواجههم أثناء أداء عملهم..

كما أثناء الأخ الوكيل على جهود المناوبين حاثهم على بذل مزيد من الجهود وتقديم خدمات متميزة لكل المرضى دون تمييز بحسب الإمكانيات المتاحة، متعهداً بتسهيل وتقديم ما باستطاعته لحل الإشكاليات والصعوبات التي تعترض سير العمل في مرافقهم وأقسامهم المختلفة..
 
وأشاد الأخ الوكيل بطاقم الأطباء الذين يعملون بقسم الوضع والولادة على الجهود التي يبذلونها على مدار الساعة.

كما زار الأخ الوكيل ومن معه أثناء نزوله الميداني الشخصية الإعلامية القديرة الأستاذ محفوظ عيظة بن سالم مدير عام وكالة الأنباء سبأ سابقاً في بيته الكائن بديس المكلا،للاطمئنان على صحته وتهنئته بعيد الأضحى المبارك..

وكذلك زار الأخ الوكيل ومن معه فضيلة العلامة السيد/علي مديحج،في بيته الكائن ب40 شقة للاطمئنان على صحته وتهنئته بعيد الأضحى المبارك،ويعتبر العلامة مديحج أحد علماء حضرموت الأفاضل الذين ساهموا في تعليم الشباب أمور الدنيا والدين،وخطيب مسجد عمر بالمكلا سابقاً..

14397367_1129329873817898_1969542489_n

LEAVE A REPLY