وكيل أول #حضرموت يطمئن على صحة المدير العام السابق لمكتب وكالة الأنباء اليمنية #سبأ بالمكلا ويزور العلامة علي محمد مديحج

413

 

 
 
المكلا /17 سبتمبر 2016/صلاح بو عابس / تصوير خالد بن عاقله
 
 
اطمأن الوكيل الأول لمحافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش اليوم على صحة المدير العام السابق لمكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بساحل حضرموت الصحفي المخضرم محفوظ عيضة بن سالم بعد الوعكة الصحية التي ألمت به في الفترة الأخيرة.
 
 
 
وخلال زيارته لمنزله بمعية المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ونائب مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد شيخ مصطفي الحامد ونائب رئيس فرع نقابة الصحفيين محور حضرموت وشبوة والمهرة صلاح مبارك بوعابس أطلع الوكيل بن حبريش على الأحوال الصحية للصحفي محفوظ عيضة وتمنياته له بالشفاء العاجل ، وان يلبسه الله ثوب الصحة والعافية، كما قدم له التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك. مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتى ضمن زيارات المعايدة التي تقوم بها قيادة المحافظة للشخصيات الاجتماعية والثقافية ‘تعبيرا عن اعتزاز بادوارهم الجليلة في خدمة المجتمع..
 
 
وأعرب الوكيل بن حبريش عن الاهتمام بمتابعة صحة الصحفي محفوظ عيضة وتقديم أوجه المساندة والرعاية بما يمكنه من مواصلة علاجه كواجب إنساني وعرفانا باسهاماته وخدماته الإعلامية خلال أكثر من 35 عاماً..
 
 
 
بدوره أعرب الصحفي محفوظ عيضة عن الشكر والامتنان لهذه الزيارة الكريمة التي تعكس حرص اهتمام قيادة المحافظة للكوادر والشخصيات التي خدمت المحافظة والمجتمع على مدى سنوات طويلة.
 
 
 
كما قام الوكيل الأول لمحافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش بزيارة معايدة لفضيلة الشيخ العلامة علي محمد مديحج بمعية المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري ونائب مدير الأمن والشرطة العقيد شيخ الحامد.
 
 
 
وخلال الزيارة تبادل وكيل المحافظة الأول مع فضيلة العلامة مديحج التهاني بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركة وبموفور الصحة والعافية…
 
 
 
وأشاد الوكيل بن حبريش باسهامات الشيخ العلامة مديحج في خدمة المجتمع وخاصة في مجال القضاء والدعوة والوعظ والارشاد بالإضافة إلى خطبه المنبرية والدعوية عندما كان إماما وخطيبا لجامع عمر بمدينة المكلا التي اتسمت بتأليف القلوب ووحدة المجتمع والصلاح والدعوة للخير والتسامح والتراحم والوسطية والاعتدال ونشر الفضائل الحميدة التي بحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف متمنيا للشيخ مديحج الصحة والعافية وأن تظل مسيرته وعطاءاته العلمية الجليلة حاضرة بين طلاب العلم وان يقتدوا بها وينهلوا من معارفها وعلومها
 
 
 
من جانبه أعرب فضيلة الشيخ العلامة علي محمد مديحج عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة وحرص قيادة المحافظة على الاطمئنان على صحته وتهنئته بالعيد السعيد .. معتبرا ذلك يجسد درجة عالية من الوفاء وأداء الواجب.
متمنياً لقيادة السلطة المحلية التوفيق والسداد في عملهم وخدمة المحافظة وأبنائها.
 

LEAVE A REPLY