تطورات جديدة .. علي محسن الأحمر يهدد التحالف العربي بإعادة تحالفه مع المخلوع صالح ,والسعودية تهدد بتسليمه لأمريكا

363

 

 

الرياض (المندب نيوز) خاص

 

 

 

كشفت مصادر دبلوماسية يمنية بالمملكة العربية السعودية عن تهديدات متبادلة بين السعودية ونائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر.

 

 

 

المصادر الدبلوماسية قالت ان تلك التهديدات جاءت عقب التطورات الأخيرة التي تجري بعدن واستنفاذ السعودية لكل خياراتها مع الأحمر واتباعه، وسأمها من تهديدات الأحمر بالانضمام للمخلوع صالح وتسليم مأرب للحوثيين.

 

 

 

وقالت المصادر ان مشادة قوية جرت بين الأحمر وعضو في القيادة العامة للجنة الخاصة، بعد اطلاق الأحمر تهديداته للسعودية، حيث رد عليه عضو اللجنة الخاصة بأن السعودية صمتت كل هذه الفترة على أمل ان يغير الأحمر واتباعه من اساليبه الانتهازية.

 

واطلق عضو اللجنة السعودية تهديداً جدياً بأن السعودية تستطيع تسليم الأحمر والزنداني وعشرات من أتباع الاخوان للولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً أن أمريكا تطالب باستمرار بتسليمها الأحمر والزنداني وقائمة من الشخصيات اليمنية المتورطة بقضايا الإرهاب والذين تحميهم السعودية بناءً على إتفاق يقضي بأن تنصحهم السعودية بتغيير توجهاتهم الإرهابية وإصلاح أنفسهم.

 

 

 

المصادر أكدت ان القيادي السعودية في اللجنة الخاصة أردف عقب تهديده للأحمر ” يبدو أنك لم تتوب وتقلع عن أعمالك وعلينا إتخاذ ما يلزم معك ومع العشرات من اتباعك واتباع الإخوان اليمنيين “.

LEAVE A REPLY