مأرب(المندب نيوز) خاص

 

 

كشفت مصادر مطلعة في محافظة (مأرب) عن وجود خيانات كبرى في قيادة (المنطقة العسكرية الثالثة) الموالية لـ (الشرعية) التي تتهم بالضلوع في عملية الإفراج عن عدد من أسرى القيادات الحوثية المتواجدين في سجون المنطقة ،مؤخرا، دون صدور أوامر عليا تقضي بالإفراج عنهم في إطار صفقات تبادل أسرى.

 

واتهم الناشط (محمد الولص بحيبح) قيادات (إصلاحية) بـ(مأرب) بالخيانة من خلال تواطئها وضلوعها في عملية إطلاق سراح قيادات حوثية كبيرة، أبرزهم (نجيب الكشري، علي الكوماني، أحمد يحيى الكبسي، مصطفى المتوكل) .

 

واشار (الولص) في منشور له على صفحته بـ (فيس بوك) أنه تم إطلاق سراح تلك الشخصيات، من سجن (مأرب) لأسباب غير معلنة، في الوقت الذي كان بإمكان (الشرعية) المساومة بهم في إطار أي صفقة تبادل أسرى قادمة مع طرف (الانقلابيين) باعتبارهم من أهم قيادات الصف الأول لدى (الحركة الحوثية) وأسرى من الوزن الثقيل لا يقلُّون أهمية عن الأسير اللواء (محمود الصبيحي) وزير الدفاع.

 

وحذر (الولص) من تزايد الخيانات بصفوف الألوية العسكرية بالمنطقة (الثالثة) التي تدار من قبل (حزب الإصلاح) الذي تعمل قياداته على إفشال وتعطيل جهود قوات (التحالف االعربي) نحو حسم المعارك و التقدم بجبهات القتال .

 

ويتهم سياسيون قيادات (الإخوان) في (مأرب) ببناء جيش حزبي (مؤدلج) تجاوز تعداده (المائة ألف) مقاتل دون تحقيق أي تقدم بالجبهات سوى ابتزاز (دول التحالف العربي) من قبل تلك القيادات، التي تتهم ايضا بالاثراء غير المشروع، علاوة على الاستئثار بموارد المحافظة والامتناع عن توريد عائداتها المالية إلى البنك المركزي بـ (عدن).

LEAVE A REPLY