إجتماع يناقش الجانب المالي للنادي الأهلي بغيل باوزير

18

غيل باوزير (المندب نيوز) مـحـمـد عـبـاد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير، بمقر النادي، اجتماعاً لمناقشة مشاركة فريق كرة الطاولة بالنادي في بطولة الجمهورية للأندية والتي حقق فيها الفريق الأهلاوي المركز الرابع.

وفي مستهل الاجتماع، أشار رئيس النادي الإعلامي عمر فرج عُبّد إلى إن ما قدمه فريق كرة الطاولة بالنادي خلال منافسات بطولة الجمهورية كان مستوى رائع ومشرف يليق بتاريخ النادي في هذه اللعبة، شاكراً أبناء النادي المشاركين في اللعبة وكذلك زملائهم المحترفين الثلاثة بينهم مدرب الفريق من خارج المحافظة على ما حققوه للنادي.

من جانبه، استعرض الأمين العام للنادي صالح يسلم الحوري الخطوات التي تم اتخاذها بمعية رئيس مجلس الإدارة عمر فرج عبّد في صنعاء في إعادة التوأمان مع إدارة أهلي صنعاء حيث وجدوا الترحيب والحفاوة وتعاونهم، لافتاً إلى إنه سيكون هناك لقاءات مستقبلية بين الجانبين.

وبارك أعضاء مجلس إدارة النادي الإنجاز الذي حققه فريق كرة الطاولة بالنادي والوصول إلى نصف النهائي ونيل المركز الرابع في البطولة وهو يعد إنجاز تاريخي للوصول لهذا المركز في البطولة التي شهدت تنافساً كبيراً على مستوى أندية الجمهورية المصنفة في الممتاز، مؤكدين الدعم والاهتمام بهذه اللعبة ومواصلة الإنجازات في الاستحقاقات القادمة والاهتمام بالمواهب الشابة التي تعد النواة الأساسية للنادي، مقدمين خالص الشكر والتقدير لكل من ساندهم في البطولة وتحقيق هذا الإنجاز.

ووقف الاجتماع أيضاً على مشاركة فريق كرة القدم بالنادي في منافسات التصفيات التمهيدية لدوري الدرجة الثالثة لأندية ساحل حضرموت، ومناقشة الجانب المالية ومنها التقرير الفصلي بعد أن تم استعراضه من قبل المسؤول المالي محفوظ فرج مخير.

وأكد الاجتماع الاهتمام بالفئات العمرية لكرة القدم من خلال البدء في التمارين خلال الأيام المقبلة كونها تشكل الرافد الأساسي للفريق الأول وذلك في إطار تفعيل تلك الفئات واستثمار المواهب الشابة وصقل مهاراتهم وتخصيص لهم مدرب سيتم الإعلان عنه، وأيضاً إعادة هيكلية مشرفي الألعاب بالنادي.

LEAVE A REPLY