محافظ المهرة يوجه بدعم نادي “شباب سيحوت”

7

المهرة(المندب نيوز) خاص

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم بمكتبه، إدارة ولاعبي نادي شباب سيحوت الفائز ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل شؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ ببعثة نادي شباب سيحوت، مباركاً للاعبين والإدارة تتويجهم ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة برسم الصعود لدوري الدرجة الثانية.. ومؤكدا الوقوف إلى جانب النادي في مشاركته القادمة وتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات لتمثيل المحافظة بالصورة المثالية.

ووجه المحافظ “بن ياسر” بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق تكريما لفوزه ببطولة الدوري في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية وتشجبع المواهب الرياضية في مختلف المجالات.

من جانبه عبّر رئيس نادي شباب سيحوت الشيخ سعيد سالم ميطان السماحي عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المحافظة على جهوده ودعمه اللامحدود، لافتا إلى أن الحركة الرياضية في المحافظة شهدت تطورا ملحوظا في عهده بفضل ما يقدمه من دعم واهتمام للأندية والرياضيين ورعايته الكريمة للأنشطة والمسابقات الرياضية وتنفيذ الكثير من مشاريع البنية التحتية الرياضية.

وأشار رئيس نادي شباب سيحوت جانب من الصعوبات والمشاكل التي واجهت النادي في عملية الاستعداد للبطولة، مثمناً دور ودعم المحافظ “بن ياسر” المقدم للقطاع الرياضي والشبابي بشكل عام ما أسهم في الارتقاء بمستوى الرياضة المهرية للأفضل.

LEAVE A REPLY