المكلا (المندب نيوز) إعلام المؤسسة 
أعلنت مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية (ميناء المكلا) عن إنزال المناقصة العامة رقم (2) لسنة 2017م بشأن توريد وتركيب وتشغيل قاطرتان مع المقطورات الخاصة بها ورافعة حاويات فارغة بوزن 8 طن لميناء المكلا، وهي التي سترفد الميناء بمعدات حديثة ومتطورة ستعمل على تسريع عملية الشحن والتفريغ للحاويات، والتي ستواكب الحركة التجارية المتزايدة التي يشهدها الميناء خلال الفترة الحالية بعد افتتاح عدد من الخطوط الملاحية الدولية. 
ودعت المؤسسة الراغبين من مكاتب الشركات المقاولة والموردين المعتمدين ممن لديهم الكفاءة والإمكانيات التقدم إلى إدارة المشتريات والمخازن بمؤسسة موانئ البحر العربي من أجل استلام وثيقة المناقصة، علماً أن آخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ 2017/7/9م. مقابل رسوم (10،000) ريال يمني لاترد، ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال الدوام للفترة المسموح بها من تاريخ نشر هذا إعلان.
حيث سيتم استلام العطاءات وفتح المظاريف الساعة (الحادية عشر صباحا) من يوم (الاحد) الموافق 2017/7/16م. علما أن العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد لن يتم قبولها وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها. 
وتأتي هذه المناقصة ضمن جهود كبيرة تقوم بها قيادة المؤسسة من أجل تطوير وتحسين الموانئ التابعة للمؤسسة ومنها ميناء المكلا الذي يشهد تزايد في نشاطه الملاحي، كما تعتزم المؤسسة الإعلان عن مناقصات تطويرية أخرى في الفترات القريبة القادمة، والتي تأتي ضمن مشروع تطوير وتحسين ميناء المكلا.
وقد تم مؤخرا إنزال سلسلة من المناقصات التطويرية الخاصة بمؤسسة موانئ البحر العربي جميعها اسهمت في تعزيز وتطوير نشاط الميناء، بإشراف من وزارة النقل بالجمهورية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.
العنوان : ميناء المكلا بمنطقة خلف – مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية – إدارة المشتريات والمخازن بالمؤسسة .
للتواصل يرجي الاتصال على :
5320632 (967) +
771727263 (967) +
بريد الالكتروني [email protected]
رابط الاعلان على الصفحة الرسمية للمؤسسة بالفيسبوك:

LEAVE A REPLY