شحير  (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

  كلف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت لجنة مكونة من  شخصيات رياضية وإجتماعية بمدينة شحير برئاسة ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير لإختيار قوام المجلس الإداري الجديد بالنادي الذي سيقود النادي حتى الدورة الإنتخابية القادمة خلفاً للمجلس الإداري الذي إنتهت فترة تكليفه من المكتب , ونظراً لعدم إجراء الدورة الإنتخابية للأندية والاتحادات وتحديد موعدها بسب ماتمر به البلاد فقد تم تكليف هذه اللجنة بإختيار المجلس الجديد والرفع  للمكتب لإصدار قرار تعيين .

 

   وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ومعه ممثل المكتب بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي قد عقدا لقاءاً تشاورياً ودياً ضم  رئيس وأعضاء المجلس الإداري للنادي المنتهية فترة تكليفه ورؤساء الفرق الرياضية الشعبية للنادي وعضو إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الكابتن محمد صالح بكران وعدد من الشخصيات القيادية السابقة بالنادي الى جانب عاقل المدينة فيصل العوبثاني .

 

وتمخض اللقاء عن تشكيل لجنة مكونة من : صلاح سعيد الحضرمي رئيسا وعضوية كلا من : فيصل العوبثاني   ومحمد عبدالله اللحمدي وعمر حيتر وعمر  مسعود .

 

  وشدد مسجدي خلال كلمته باللقاء على ضرورة وحدة الصف والإجتماع على كلمة واحدة تهدف إلى الوقوف بجانب النادي ومنتسبيه من الرياضيين خاصة في ظل النشاطات القادمة التي ستشهدها حضرموت وتهدف إلى إختيار منتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب والحرص على أن يكون لشحير وناديها الوحدة تمثيل في هذه المنتخبات .

 

 وأثنى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت على دور المجالس الإدارية المتعاقبة على قيادة النادي مقدماً لهم الشكر والتقدير على جهودهم ودعوتهم لمساندة المجلس الاداري القادم .

 

 من جانبه قدم رئيس اللجنة المؤقتة  يزيد بن شحنة الشكر للحضور وحرص الجميع على مصلحة النادي وعدم تمكنهم من مواصلة العمل بالإدارة لظروف خاصة وهذا لايعني ابتعادهم عن ناديهم وسنكون  داعمين ومساندين لجهود المجلس القادم .

 

 كما تحدث عدد من رؤساء الفرق الرياضية والشخصيات الرياضية والشباب و القيادات السابقة وتمحور الحديث حول مصلحة النادي والسعي للدفع بالنادي للإرتقاء والتطور الذي ينشده الجميع .

LEAVE A REPLY