القدس (المندب نيوز) وكالات

قضى شاب فلسطيني متأثرا بجروح كان اصيب بها برصاص جنود اسرائيليين في بلدة العيزرية شرق القدس الشرقية المحتلة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء السبت.

 وجاء في بيان لوزارة الصحة ان “الشاب عدي نواجعه أصيب بجروح خطرة بصدره، جراء اصابته برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي في وقت سابق من مساء اليوم، في بلدة العيزرية شرق القدس نقل إثرها إلى مستشفى أريحا الحكومي”

“ومن ثم جرى تحويله لمجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله لخطورة حالته، حيث أعلن الأطباء عن استشهاده”، بحسب البيان.

وكان 3 فلسطينيين، قضوا الجمعة، أحدهم برصاص مستوطن في القدس واثنان في مواجهات مع القوات الإسرائيلية في رام

وفي باب العامود بالقدس، قتل شاب فلسطيني متأثرا بجراحه، بعد تعرضه لإطلاق نار من مستوطن، فيما أصيب آخرون في اشتباكات مع قوات إسرائيلية قرب المسجد الأقصى، الجمعة، حسبما أفادت مراسلة “سكاي نيوز”.

كما أكد مراسلنا مقتل فلسطينيين آخرين في مواجهات مع قوات إسرائيلية في رام الله.

وعززت إسرائيل إجراءات الأمن في القدس، الجمعة، بعد أن قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عدم إزالة بوابات الكشف عن المعادن عند مداخل الحرم القدسي.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية صباح الجمعة أنها ستبقي على البوابات التي وضعت الأسبوع الماضي أمام مداخل المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا سمري في بيان إنه بناء على قرار الحكومة الإسرائيلية، فإن “بوابات كشف المعادن ستبقى في مكانها. وفي الوقت نفسه، فإن لدى الشرطة صلاحية اتخاذ القرار حول مستوى التدقيق الأمني الذي ستقوم به

LEAVE A REPLY