محافظ حضرموت “البحسني” يتحدث لـ”المندب نيوز” .. دور الهلال في حضرموت ضمن الدعم العالمي التي تقدمة دولة الإمارات العظيمة , ولديها خطة مستقبلية في المحافظة

726

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

صرح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في تصريح خاص لـ”المندب نيوز” تحدث فيه عن دور الهلال الأحمر الاماراتي وخططه المستقبلية في حضرموت.

 

حيث قال اللواء “البحسني” اعتقد ان العالم كله يدرك الدور الكبير الذي يقوم به هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في مختلف انحاء العالم وما نحن الا جزء من كل ما يقدم للدول المحتاجة والدول التي توجد بها صراعات وحروب وكوارث طبيعية وضمن تلك المناطق التي تستهدفا اغاثات دولة الإمارات العظيمة , فالحمد لله الهلال الأحمر الاماراتي منذُ الوهلة الأولى منذُ العمل في حضرموت بعد تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت , كان متواجد بقوة وبصماته موجوده في كل مكان بالمجال الصحي والتربوي والطرقات وتقديم العون والإغاثة فكل المرافق بحضرموت والكهرباء في المياه , فالمواطنين يلمسوا هذا الدور ويقدرون استمرار هذا الدور .

 

مؤكداً انه نحن بقيادة السلطة بحضرموت نلتقي بين الحين والأخر بقيادة الهلال الأحمر الاماراتي , فالحمد لله لديهم خطط على مدى ومدد بعيد وطويل لمساعدتنا وستستمر هذه المساعدة وسيقدمون الكثير في المجال التعليمي والخدماتي والصحة وتطوير المياه الشرب النقية الـخ.

 

واشار “البحسني” نحن واثقين من هذا تماماً في وقوفهم معنا , وبدوره قال نقدم كل الشكر والتقدير للعاملين في هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ولدور دولة الامارات العربية المتحدة على ما يقدموه لنا .

LEAVE A REPLY