المكلا (المندب نيوز) خاص 

 

العون للتنمية صباح اليوم الاثنين بمدينة المكلا حضرموت  وبالشراكة مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت  لقاء تعريفي لمنظمات المجتمع المدني بالساحل الخاص بتقديم متطلبات  وقبول طلبات المشاريع لعام 2018م.

 

وفي اللقاء الذي حضره عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني   استعرض  رئيس قسم التخطيط  والتطوير بمؤسسة العون المهندس هاني باوزير كيفية تعريف المسؤولين بمنظمات المجتمع المدني في تقديم مشاريعهم النموذجية والنوعية للمؤسسة الى جانب تقديم شرح عن آلية التقديم  للمشاريع  والاليات المتبعة  والاجراءات افي المؤسسة  .

 

واشار المهندس باوزير الى ان الهدف من تنظيم هذا اللقاء هو حرص المؤسسة للبحث عن شركات فاعلة وقصص نجاح التي تعتبر من اهم اولويات ورسالة مؤسسة العون .

 

ولفت المهندس باوزير الى ان المؤسسة اطلقت الموقع الالكتروني الخاص بتقديم طلبات المشاريع وهي خطوة جديدة وفريدة على مستوى المحافظة بما يسهم في سهولة تقديم الطلبات وتماشيا مع الثورة الالكترونية الحاصلة في العالم . مؤكدا بان المؤسسة تتعامل في اجراءاتها مع المؤسسات والجمعيات  الرسمية المعتمدة والمسجلة وفق لقانون وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ولا تتعامل مع الاشخاص والافكار الفردية حتى وان كانت ذات قيمة وجودة ونوعية ممتازة وهادفة .

 

وقال باوزير يلاحظ البعض منكم الاجراءات الصارمة من المؤسسة في تمويلها ومنح المشاريع للمنظمات والمؤسسات ياتي ذلك حرصا في اخراج مشاريع تسهم في خدمة المجتمع  ومنها المشاريع الاستراتيجية بمدينة الهجرين التاريخية التي تعتبر منطقة الاميتاز للمؤسسة.

 

وجرى في ختام اللقاء مناقشات مستفيضة من قبل المشاركين وتم الرد على الاستفسارات المقدمة من قبل المهندس باوزير .

 

يذكر الى ان المؤسسة نظمت في الايام الماضية لقاء مماثل لمنظمات المجتمع المدني في مديريات وادي وصحراء حضرموت  

LEAVE A REPLY