عدن  (المندب نيوز) محمد القادري

 

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بأن امتحانات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام سارت بصورة طبيعية دون أي عراقيل او مؤثرات سلبية رغم الصعوبات والتحديات التي تمر بها البلاد .

 

وثمن اليزيدي ، خلال تفقده عدداً من المراكز الإمتحانية في يومها الأخير ، بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلة بمديرها الخضر سالم بجله ، ورؤساء وأعضاء المراكز الإمتحانية واللجان الأمنية والتربوية واللجان المساعدة وفريق الإشراف الوزاري على دورهم الكبير في انجاح الإمتحانات ، لافتاً الى أن الإمتحانات النهائية للشهادتين الأساسية والثانوية لهذا العام تعد متميزة عن بقية الأعوام السابقة وذلك في تقليص العديد من الظواهر السلبية التي كانت ترافق العملية الإمتحانية خاصة في الحد الى نسبة كبيرة من ظاهرة الغش .

 

وكان مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ومعه رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية محمد عبدالوهاب نايف ، قد استمعا من القائمين على المراكز الى شرح حول الجهود التي بذلت لإنجاح الإمتحانات ، مشيرين الى أن الإعداد المبكر للإمتحانات وتنفيذ التعليمات والضوابط الإمتحانية وتكاثف جميع التربويين ساعد بشكل كبير في انجاح العملية الإمتحانية .

 

الجدير بالذكر بأن  عدد المتقدمين لإمتحانات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام بلغ ” 1267 ” طالب وطالبة موزعين على ” 7 ” مراكز امتحانية في عموم مناطق المديرية .

 

LEAVE A REPLY