“الهلال الأحمر الإماراتي” يوزع مساعدات غذائية جديدة شرق حضرموت

306

 

حضرموت (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير: احمد الجعيدي

 

 وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مجموعة من السلال الغذائية على أهالي مديرية الريدة الشرقية وقصيعر شرق محافظة حضرموت استفادت منها الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم وذلك في اطار المساعدات الإغاثية التي توزعها الهيئة دعما للفئات المعوزة في المجتمع اليمني بهدف تخفيف تداعيات الظروف الاقتصادية جراء انقلاب الحوثيين على الشرعية في البلاد.

   

  وأكد محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي – في تصريح صحفي عقب عملية التوزيع – حرص دولة الإمارات التام على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني للمدن اليمنية المحررة خلال مرحلة إعادة الأمل ..مشيرا الى ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستعمل على تنفيذ وتبني جملة من المشاريع التي تخفف على المواطنين وطأة الأزمة سواء كانت تلك المشاريع إنشائية وإعمارية تستهدف البنية التحتية والمرافق الحكومية والأساسية أو حتى تلك التي تقدم الدعم الإغاثي والإنساني من سلال غذائية ومتطلبات رئيسية.

    

 

 وأشاد المهيري بجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت التي سهلت على فريق الهلال الأحمر الإماراتي العامل بالمحافظة تنفيذ مهامه الإعمارية والإغاثية والإنسانية المناطة به والتي استفاد منها آلاف المواطنين من أبناء المحافظة والنازحين إليها من مناطق الحرب.

 

بدوره أثنى أحمد سعيد الجمحي مدير عام مديرية الريدة الشرقية وقصيعر – خلال مشاركته في عملية التوزيع – على الدور الإنساني والإغاثي الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي بمدن ومديريات محافظة حضرموت..متوجها بالشكر الى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على دعمها المستمر لحضرموت وما تم بذله في سبيل التخفيف عن مما يعانية المواطنون اليمنيون من تردي في الأوضاع المعيشية خلال الأزمة الحالية.

 

ويعمل التحالف العربي في اليمن على دعم الشرعية ممثلة بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي منذ إعلان مرحلة إعادة الأمل المكملة لعاصفة الحزم والتي تهدف لإعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

    

 وتتبنى دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني المتمثل في هيئة الهلال الأحمر جملة من المشاريع الإغاثية والإنسانية لاعادة إعمار بعض ما دمره الانقلابيون.

LEAVE A REPLY