طلاب كلية العلوم التطبيقية يحصدون الألقاب في اسبوع الطالب الجامعي بالمكلا

396

المكلا (المندب نيوز)محمد باحفين

حصد طلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية بسيئون في عدد من المسابقات المتميزة المراكز الاولى ضمن اسبوع الطالب الجامعي السادس والذي شارك فيه (2221) طالب وطالبة تنافسوا على أكثر من 11مسابقة رياضية وثقافية وأدبية وفنية وإبداعية .

حيث حصل الطالب محمود يغمان على المركز الاول في مسابقة المؤتمر العلمي (المؤتمر البحثي الثاني لطلاب جامعة حضرموت)، وحصلت الطالبة/ سمية بن زيدان على المركز الاول في مجال الرسم، وحصل منتخب كلية العلوم التطبيقية في بطولة لعبة كرة القدم على المركز الاول وحصد منتخب الكلية في بطولة لعبة كرة الطائرة على المركز الثاني.

بهذه المناسبة يتقدم عميد كلية العلوم التطبيقية بسيئون الدكتور/ عبود العبل ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ منير عمره ونائب العميد لشؤون الاكاديمية الدكتور/ محمد بن وهلان بتهنئة الطلاب على جهودهم الحثيثة في تحقيق هذه المراكز المتقدمة مباركا لجميع طلاب وطالبات الكلية على محققه زملاؤهم من مراكز داعيا من جميع ابناءه الطلاب المثابرة والجد والاجتهاد للحصول على اعلى المراتب واظهار مكنون الابداع والمهارات لديهم.

شاكرين رئاسة جامعة حضرموت المتمثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش والسلطة المحلية بالمحافظة على دعمها في تشجيع وابراز ابداعات الطلاب.

واصلين بشكرهم لجميع الجنود المجهولين الذين عملوا على انجاح اسبوع الطالب الجامعي .

وفي تصريح خاص قال الدكتور/ منير عمر نائب العميد لشؤون الطلاب بالكلية ” اتقدم بخالص الشكر والتقدير والفخر والاعتزاز الى الطلاب في كل ما بذلوه من جهد في كافة انشطة اسبوع الطالب الجامعي والذي شهد لهم بذلك كل المتابعين وكان نتائج ذلك الجهد حصد مجموعة من الالقاب على المستوى الرياضي والفني والعلمي”.

وأضاف، “انتم فخر لكلية العلوم التطبيقية كما هي فخر لكم ، رفعتم رؤوس كل منتسبي الكلية من اكاديميين واداريين وطلاب وخريجين عاليا، كشفتم لنا عن مواهب وابداعات لم نكن نعلم بها وسنبذل كل ما أوتينا من امكانيات لتطويرها ورعايتها”.

ومن جانبه باركت قيادة اتحاد طلاب كلية العلوم التطبيقية بقيادة رئيس الاتحاد الطالب/ جهاد بايعشوت والامين العام الطالب/ صالح الهندوان وأشادت بالنجاح الكبير الذي حققه زملاؤهم في مسابقات اسبوع الطالب الجامعي بالمكلا متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح شاكرين عمادة الكلية لمساندتها ودعمها واهتمامها بالطلاب.

LEAVE A REPLY