قائد لواء/ الشهيد اليافعي يقدم شكره للسلطة المحلية بمديرية سرار ولدول التحالف العربي”

475

يافع (المندب نيوز)خاص

عبر قائد لواء احمد سيف المحرمي /العميد / عبدالله زيد الحمدي عن سعادته خلال تواجده في مديرية سرار عما شاهده من إنضباط من الجنود والمواطنين حيث قدم شكره وتقديره لمديرية سرار ممثلة  بنشطاء المديرية ومديرها العام الشيخ صالح قدار ومدير الأمن منير عبدالباقي وجميع افراد الأمن على التعاون والاستقبال لقيادة لواء الشهيد المحرمي وذلك  عند تسليم  مرتبات الجنود للكتيبة الثانية.

وأشار قائلاً  : خلال تواجده في مديرية سرار أشاد في الانضباط في جميع المرافق الحكومية وهذا يدل عن الحس الوطني لداء مدراء وموظفي الشرطة الذين يقدمون الخدمات لأبناء المديرية.

وأشاد العميد بالخطوات الايجابية التي اقدموا عليها افراد الأمن مشيراً إلى انها تاتي في الإتجاه الصحيح وتسهم في تعزيز الأمن والسكينة وتمثل بإدارة جيدة على الجميع الاقتداء بها .

ونوه  قائد اللواء  عن اهتمام الاخ المحافظ ومدير أمن المحافظة في متابعة صرف مرتبات جميع منتسبي الشرطة والأمن في عموم مديريات  محافظة ابين وطلب منهم الصبر والاستمرار في ضبط الأمن وتأمين المصالح العامة والخاصة.

حيث قدم شكره وتقديره لدول التحالف العربي ممثلةً بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقدم شكره لمحافظ محافظة ابين اللواء الركن /ابوبكر حسين سالم ومدير أمن المحافظه العميد /عبدالله الفضلي  على ما يبذلونها  من جهود لتوفير الأمن والاستقرار في عموم مديريات المحافظة.

LEAVE A REPLY