رئيس الوزراء يتفقد أعمال تأهيل ملعب الحبيشي بعدن و طريق الملك سلمان

264

 

عدن (المندب نيوز) خاص

تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم أعمال تأهيل ملعب الحبيشي و مرحلة التعبيد الاولى لمشروع طريق الملك سلمان.

و استمع رئيس الوزراء من المهندسين إلى الاعمال الفنية و الهندسية التي اعتمدتها الحكومة في إعادة تأهيل الملعب وفقاً للمعايير الحديثة المعمول بها دولياً.

ووجه بسرعة إنجاز الارضيّة و تعشيب المعلب و تأهيل المدرجات و الصالات الداخلية مع وضع الاعتبار للمساحات الخارجية التي من شأنها أن تشكل دخل أضافي لإدارة الملعب و القائمين عليه.

وأكد الدكتور بن دغر أن الحكومة تعمل على إعادة المكانة التاريخية لملعب الحبشي الذي تم وضع حجر أساسه في أبريل، و اليوم تتفقد سير الاعمال التي تجري بشكل إيجابي و مطمئن لإعادة الروح الرياضية لعدن .

وأضاف ” ان الحكومة عازمة على أنشاء مدينة رياضية متكاملة في مديرية الشيخ عثمان، تكريماً للجماهير المحبة للرياضة، و تلبي طموح كل الرياضيين بحيث تصبح مدينة رياضية تليق باليمن وواجهة رياضية لاستضافة البطولات المحلية و العربية.. مشيرا الى أن للرياضة تاريخ طويل وعميق في اليمن والأسماء الرياضية اليمنية ذاع صيتها في الوطن العربي وهم محل افتخار للكرة اليمنية.

و أختتم حديثه قائلاً : سنعطي للرياضة ما تستحقه من اهتمام بتعاون وزارة الشباب الرياضة، و محافظ عدن ، و وزارة الاشغال العامة والطرق الذين سينفذون هذا المشروع في الايام القادمة وهم الان يستعرضون دراساته وسيقدم قريبا إلى مجلس الوزراء وسيكون مشروع كبير.

رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء التخطيط و التعاون الدولي محمد السعدي ، والصحة العامة و السكان الدكتور ناصر باعوم ، و المياة و البيئة عزي شريم ، و الاشغال العامة و الطرق معين عبدالملك و أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.                       

LEAVE A REPLY