بمناسبة اليوم العالمي للشباب فريق مصابيح الغد لذوي الاعاقة التطوعي يقيم ورشة عمل حول تنمية الشباب

386

 

 

 

المكلا (المندب نيوز) عبيد واكد : تصوير:عبدالرحمن بارباع 

 

تحت شعار اعاقتي لم تمنعني من الاندماج في المجتمع انطلقت صباح اليوم فعاليات ورشة العمل حول تنمية الشباب بحضور مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري .

وقد عبر الدكتور الحوثري  خلال كلمة القاها عن سعادته امام الحاضرين  في الورشة واشاد بدور الشباب في المرحلة الراهنة الحالية ، مهنئا اياهم بعيدهم العالمي الذي يعتبر تذكيراً عالمياً بدور الشباب واسهاماتهم في بناء الاوطان والمجتمعات .. مشيراً في الوقت نفسة بان الشباب هم عماد المجتمع لذلك مطلوب منهم السعي الحثيث في مجال العلم والتعلم والمعرفة .

وثمن جهود فريق مصابيح الغد على احياء مثل هذه الورشة التدريبية التي تختص بفئة المعاقين ، مشيداً باهتمامهم لهذا الشريحة وانخراطهم بجوانب الحياة في المجتمع ، مؤكداً على استعداد السلطة المحلية بالمديرية بتقديم أوجه الدعم والمساندة المتاحة والممكنة  للمعاقين في كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم .

وقال اننا نسعى جاهدين لانخراط هذه الشريحة في المجتمع من خلال افساح المجال لهم في الانخراط في مؤسسات الدولة واداراتها ، وتمكينهم من حق الدراسة والتعلم وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم في المؤسسات الاجتماعية التي تختص بالتعامل مع هذه الشريحة الاجتماعية .

ويدير هذه الورشة المهندس نبهان بن نبهان رئيس مؤسسة مبادرة الشباب .

LEAVE A REPLY